اليوم الجمعة 03 مايو 2024م
عاجل
  • القيادة الوسطى الأمريكية: شدة الرياح وارتفاع الأمواج شكلا ظروفا غير آمنة للجنود العاملين على إكمال الرصيف
  • القيادة الوسطى الأمريكية: أوقفنا مؤقتا تركيب الرصيف العائم قبالة سواحل غزة بسبب سوء الأحوال الجوية
القيادة الوسطى الأمريكية: شدة الرياح وارتفاع الأمواج شكلا ظروفا غير آمنة للجنود العاملين على إكمال الرصيفالكوفية القيادة الوسطى الأمريكية: أوقفنا مؤقتا تركيب الرصيف العائم قبالة سواحل غزة بسبب سوء الأحوال الجويةالكوفية الكرملين: تصريحات الرئيس الفرنسي بشأن احتمال إرسال قوات إلى أوكرانيا خطيرة جداالكوفية أبو زهري: جائزة "اليونسكو" العالمية لحرية الصحافة رسالة تضامن دولية مع شعب يواجه الإبادة الجماعيةالكوفية الشرطة الفرنسية تفرق الطلبة المحتجين بمعهد باريس للدراسات السياسية المنددين بالعدوان على غزةالكوفية الصحة العالمية: ارتفاع درجات الحرارة سيفاقم من الأوضاع الصحية لذوي الأمراض المزمنةالكوفية الصحة العالمية: المياه الملوثة في غزة ستؤدي إلى زيادة انتشار الأمراض بين السكانالكوفية المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية: قلقون للغاية من تهديدات الهجوم على رفح لأنه سيؤدي لكارثة إنسانيةالكوفية حزب الله: استهدفنا الأجهزة التجسسية في موقع رويسات العلم بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف مقر بلدية عبسان الجديدة شرق مدينة خان يونس جنوبي القطاعالكوفية بايدن: عام 2023 كان الأكثر دموية للصحفيين وأحد الأسباب الحرب في غزةالكوفية الاحتجاجات الجامعية المؤيدة لفلسطين تتوسّع في العالم وتمتد من اليابان إلى المكسيكالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 210 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية خاص بالفيديو|| صحفيو غزة.. عندما يتحول صانع الخبر إلى خبرالكوفية في اليوم العالمي لحرية الصحافة.. نقابة الصحفيين تطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الإعلاميين في غزةالكوفية نازحون من ذوي الإعاقة يتلقون رعاية طبية واجتماعية في أحد مراكز الإيواء برفح جنوب قطاع غزةالكوفية مواطن غزي يروي لـ«الكوفية» تفاصيل اقتحام الاحتلال لمنزله وإصابته وتعذيبهالكوفية جيش الاحتلال: قصفنا مبنيين عسكريين لحزب الله في منطقة عيتا الشعب جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية كتائب شهداء الأقصى: قصفنا مراكز القيادة والسيطرة على طول خط الإمداد لمحور "نتساريم" بقذائف الهاونالكوفية

مكونات للعناية بالبشرة

15:15 - 29 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: تهتم النساء في الحصول على بشرة صافية، ولكن قد لا تملك جميع النساء القدرة على اقتناء مستحضرات العناية بالبشرة باهظة الثمن.

لذا، نقدم لكِ عزيزتي مجموعة مكونات طبيعية تساعدك في الحصول على بشرة شابة ومشرقة بشكل طبيعي.

زبدة الشيا

تحتوي زبدة الشيا على كمية عالية من فيتامينَي A و E، ومواد مضادة للأكسدة تعمل على محاربة تجاعيد البشرة وتعزيز مرونتها، ومنع ظهور المزيد من الترهلات والخطوط الدقيقة.

اخلطي ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع ملعقتين صغيرتين من زيت السمسم، من ثم طبقي الخليط على بشرة وجهك، ودلكيها بهدوء بأطراف أصابعك. اتركي الخليط على وجهك مدة ربع ساعة، بعدها اغسليه جيداً.

زيت الأفوكادو

تساعد الأحماض الدهنية الموجودة بكثرة في زيت الأفوكادو في تحقيق التوازن بين مستويات الرطوبة في البشرة، كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامينات A وE وC التي تحمي البشرة من التلف.

امزجي كمية متساوية من زيت الأفوكادو والعسل والشوفان وزيت جوز الهند وبضع قطرات من الليمون الحامض، ومن ثم تطبقي المزيج على بشرة وجهك لبعض الوقت. وبعد غسل وجهك، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت لامعة ومتوهجة.

دقيق الشوفان

يشتمل دقيق الشوفان على البيتا غلوكان، وهو مادة قابلة للذوبان تشكل طبقة رقيقة تحفظ من خلالها الرطوبة داخل البشرة، مما يحافظ على نعومة بشرتك وجمال مظهرها.

قومي بنقع كمية من دقيقة الشوفان في كوب ماء دافئ، بعدها صفي النقيع وشطفي بشرتك بماء الشوفان.

ماء الورد

يعد ماء الورد من أقدم أسرار الجمال الطبيعية، فهو يمنع ضرر ألياف الإيلاستين في الجلد، مما يؤخر من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. والطريقة الفضلى لاستخدام ماء الورد، هي أن تصبيه في قوالب مخصصة للثلاجة، وحين يتجمد ماء الورد، خذي مكعباً منه وافركيه على بشرة وجهك ورقبتك الى أن يذوب بالكامل. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع.

زيت الأركان

يُعرف زيت الأركان باسم "الذهب السائل"، فهو غني جداً بالأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن التي تعزز صحة البشرة، كما أنه يعمل على حمايتها من أشعة الشمس الضارة. لذلك، واظبي دائماً على استخدام زيت الأركان على بشرة وجهك وجسمك.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق