اليوم الثلاثاء 13 إبريل 2021م
توقيع ميثاق شرف في غزة للتغطية الاعلامية للعملية الانتخابيةالكوفية إيران تتهم إسرائيل باستهداف منشأة نطنز النووية وتتوعد بالانتقامالكوفية الكنيست يستعد لانتخاب رئيس إسرائيلي جديدالكوفية إطلاق نار على منزل مرشح قائمة المستقبل حاتم شاهينالكوفية إيران تتهم إسرائيل باستهداف منشأة "نطنز" النووية وتتوعد بالانتقامالكوفية رغم توقيع ميثاق شرف بين الفصائل في القاهرة.. ثمة سلوكيات تهدد بنسفهالكوفية أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 12/4الكوفية أردوغان والدبيبة يعلنان التزامهما باتفاق الحدود البحريةالكوفية خاص بالفيديو|| حوار الليلة: رفض شعبي وفصائلي لعملية الترهيب التي تعرض لها المحامي شاهينالكوفية الخارجية: تسجيل 3 وفيات إثر فيروس كورونا في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية الولايات المتحدة تنفي المشاركة في الهجوم على موقع نطنز الإيرانيالكوفية الداخل المحتل: مقتل فتاة فلسطينية بجريمة إطلاق نار في الطيرةالكوفية داخلية غزة تتخذ عدة قرارات جديدة لمواجهة فيروس كورونا في شهر رمضان المباركالكوفية مفتي القدس والديار الفلسطينية غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المباركالكوفية خطيب الأقصى: هناك أطراف تتخذ من القدس ذريعة للتهرب من الانتخاباتالكوفية الرئيس السيسي: عدم حل أزمة سد النهضة سيؤثر على أمن المنطقةالكوفية رام الله: اعتصام أمام وزارة التعليم العالي رفضا لفصل 3 نقابيين بجامعة القدسالكوفية إيران تتهم إسرائيل في حادث نطنز وتتوعد بالانتقامالكوفية السعودية تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضانالكوفية الصحة العالمية: الطريق ما زال طويلا أمام نهاية جائحة كوروناالكوفية

نصائح مكياج لإخفاء التجاعيد

10:10 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: تواجه النساء العديد من المشكلات عند تطبيق المكياج، خصوصاً صعوبة إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، تلطخ الأسنان بأحمر الشفاه، وثبات المكياج لوقت طويل.

لذا، نقدم إليكِ عزيزتي.. مجموعة نصائح مكياج بسيطة وعملية، للحصول على مكياج مثالي خالٍ من العيون والشوائب.

تعلمي فن تطبيق كريم الأساس

خذي القليل من كريم الأساس البودرة، ووزعيه على بشرتك بالكامل. ثم رشي بخاخ تثبيت المكياج على كافة أنحاء وجهك. هذه الخطوة ستعطيك مظهر بشرة كريمياً جذاباً، وتساعدك في تمويه الخطوط الدقيقة والتجاعيد، تماماً مثل كريم الأساس السائل، وتجعل الفاونديشن يدوم لساعات طويلة.

رموش طويلة وكيرلي بشكل مثالي

إذا كنت ترغبين في الحصول على أفضل نتيجة بعد استخدام مكبس الرموش، قومي بتسخينه قليلاً ليصبح دافئاً، ومن ثم استخدميه على رموشك، وضعي بعدها طبقات عدة من الماسكرا. تخولك هذه النصيحة الحصول على رموش كيرلي وأكثر طولاً وحجماً، وتعزيز جمال عينيك وحجمهما.

شفاه أكثر امتلاء

بإمكانك الحصول على شفاه أكبر حجماً وأكثر امتلاءً عن طريق تطبيق ظل العين اللامع في منتصف الشفة السفلية. من ثم، غمسي إبهامك في ظل عين بودرة غليتر، واجمعي شفتيك على بعضهما البعض، واضغطي عليهما بإبهامك، مما يساعد في جعل الشفاه ممتلئة وذات لون غني ومكثف.

لا تنسي أسنانك

تؤدي الأسنان دوراً كبيراً في تعزيز جمال وجهك، ومنحك مكياجاً مكتملاً لا تشوبه شائبة. لذلك، تأكدي من نظافة أسنانك، واجعليها ناصعة البياض، من خلال فركها بقشر الليمون، ومن ثم بالملح، وقومي بعدها بالتمضمض بالماء، مما يزيل كافة البقع والأوساخ والشوائب العالقة على أسنانك، ويعمل على جعلها أكثر بياضاً.

امنعي تلطخ أسنانك بأحمر الشفاه

إذا كنت تحبين ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصارخة، طبقي القليل من الفازلين على أسنانك، فهذه الخطوة تمنع تلطخها. وبالنسبة للثّة، ضعي القليل من تلوين الطعام الأحمر على فرشاة أسنان وافركيها على لثتك، مما يجعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً.

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق