اليوم السبت 18 مايو 2024م
عاجل
  • طلاب في جامعة شيكاغو يقتحمون مبنى معهد السياسة احتجاجا على علاقات الجامعة بدولة الاحتلال
  • مراسلنا: شهداء جراء استهداف الاحتلال لمحيط شارع العشرين في مخيم النصيرات
المرصد الأورومتوسطي يدعو «فيفا» لاتخاذ إجراءات ضد إسرائيل عن مجازرها بحق الرياضيين بغزةالكوفية الاحتلال يستولي على مضخة باطون في قراوة بني حسانالكوفية مراسل الكوفية يرصد آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في مخيم جبالياالكوفية 4 شهداء في قصف للاحتلال بلدة خزاعة شرق خان يونسالكوفية قوات الاحتلال تستولي على مضخة باطون غرب سلفيتالكوفية طلاب في جامعة شيكاغو يقتحمون مبنى معهد السياسة احتجاجا على علاقات الجامعة بدولة الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهداء جراء استهداف الاحتلال لمحيط شارع العشرين في مخيم النصيراتالكوفية النمسا تعلن إعادة تمويل "الأونروا"الكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف قرب نادي خدمات جباليا وسط المعسكر شمال غزةالكوفية مراسلنا: صافرات الإنذار تدوي في شمال فلسطين المحتلةالكوفية محدث || 4 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين في بلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية محدث || 4 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين في بلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 225 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس وزراء سلوفينيا: سنعترف بالدولة الفلسطينية الشهر المقبلالكوفية صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنانالكوفية شهيدان وإصابات بقصف الاحتلال على بلدة خزاعة شرق خانيونسالكوفية اضراب شامل يعم جنين حدادا على روح الشهيد خمايسي​​​​​​​الكوفية عضو كنيست: حربنا في غزة بلا هدف ومن الواضح أننا نخسرهاالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستهدف منازل في مربع عائلة السيلاوي قرب مدرسة أبو حسين في مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: غارة جوية تستهدف شرق خانيونسالكوفية

نصائح لتجنب الشعور بتنميل الذراعين عند الاستيقاظ من النوم

10:10 - 19 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يعاني كثيرون من ألم وتنميل الذراعين وقت النوم، خاصة عند النوم بوضعية خاطئة طوال الليل، التي تؤثر على حركة الدم في الجسم وبالتالي ستلاحظ بألم شديد في الذراعين يجعلك غير قادر على تحريك اليدين.

ولتجنب الشعور بتنميل الذراعين عند الاستيقاظ من النوم، عليك اتباع الخطوات التالية:

1. تحريك الذراعين جيداً حتى تتيح لحركة الدم أن تمر لجميع الخلايا والأعصاب، بالتالي يتوقف الشعور بالتنميل على الفور، بالإضافة إلى الحرص على اختيار موضع لليدين بطريقة سليمة حتى لا يحدث مضاعفات.

2. تحسين وضعية النوم من خلال اختيار الوضعية السليمة التي لا تعليق وصول الدماء لأطراف الجسم، تعتبر من ضمن الحيل البسيطة التي يمكنك اتباعها للتخلص من هذه المشكلة الصحية.

3. تحريك اليدين بلطف من خلال غلقها وفتحها، من ضمن الحيل البسيطة التي تمنع حدوث تجلط في الدم وبالتالي يمكنك الاعتماد على هذه الحركة البسيطة عند الشعور بهذا الأمر.

4. اتباع أسلوب صحي، يعتبر من ضمن الحيل التي تمنع الإصابة بتميل الذراعين عند الاستيقاظ، خاصة مرضى السكر الذين يعانون من هذه المشكلة الصحية التي تؤثر على الصحة العامة.

5. تجنيب تناول كميات كبيرة من النشويات التي تضر بصحة الجسم، كما أنها تعمل على رفع مستوى الدم في الجسم، لذلك ابتعد عن تناول النشويات والسكريات التي تؤثر على الصحة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق