اليوم السبت 27 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: تحليق لطائرات الاستطلاع بشكل منخفض ومكثف في أجواء المحافظة الوسطى
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف مدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة
  • مراسلنا: اطلاق قنابل دخانية شمال المحافظة الوسطى
  • مراسلنا: تحليق لطائرات الاستطلاع بشكل منخفض ومكثف في أجواء مدينة رفح
الصفدي: نواجه كارثة حقيقية ومستمرة والمطلوب موقف دولي واضح تجاه غزةالكوفية مراسلنا: تحليق لطائرات الاستطلاع بشكل منخفض ومكثف في أجواء المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف مدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: اطلاق قنابل دخانية شمال المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: تحليق لطائرات الاستطلاع بشكل منخفض ومكثف في أجواء مدينة رفحالكوفية تحالف طلاب جامعة ستانفورد ينظم مظاهرة مؤيدة لفلسطينالكوفية إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بدولة الاحتلالالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية اللجنة الأولمبية: سيتم دعوة الرياضيين الفلسطينيين للمشاركة في أولمبياد باريسالكوفية شكراً لطلبة الجامعات الأميركيةالكوفية استشهاد 6 مواطنين بينهم أطفال في قصف الاحتلال منزلا بمدينة رفحالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية استشهاد المصور الصحفي إبراهيم الغرباوي أثناء تغطيته في منطقة حمد جنوب القطاعالكوفية مستوطنون يستولون على محصول قمح لمزارعين جنوب شرق بيت لحمالكوفية انتصار نتنياهو يعني التهجير فقطالكوفية كولومبيا ... انتفاضة الجامعات ..!الكوفية الاحتلال يقتحم الخليل وعددا من البلدات ويستولي على مركبتينالكوفية مكاسب استراتيجية للفلسطينيينالكوفية «العشائر الفلسطينية»: أفشلنا مخطط الاحتلال لنشر الفوضى في غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة قرب محطة أبو حجير شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

طرق علاج التكيسات بالأعشاب

11:11 - 03 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: متلازمة تكيس المبايض هي اضطراب هرموني شائع بين النساء في سن الإنجاب، وهناك عدة خيارات علاجية يمكن استخدامها في هذه الحالة، منها العلاجات الطبية، ومنها الأعشاب.

ونقدم إليك أبرز الأعشاب المستخدمة في علاج تكيس المبايض، وهي:

عشبة الريحان: تعالج عشبة الريحان الإجهاد الكيميائي والأيضي عند مرضى تكيس المبايض.

القسط الهندي: يعمل القسط الهندي على علاج تكيس المبايض، وذلك لاحتوائه على مواد تنظم الغدد ومختلف هرمونات الجسم.

البردقوش: يعتبر البردقوش من الأعشاب الفعالة التي تساعد في علاج العديد من أمراض النساء، ومنها تكيس المبايض.

النعناع: يحد النعناع من تكيس المبايض، وذلك لاحتوائه على مضادات لهرمونات الذكورة، كما أنه يحد من ظهور الشعر الزائد في الجسم.

العرقسوس: يعد العرقسوس من الأعشاب الفعالة في علاج تكيس المبايض، وذلك لأنه ينتج هرمون التستوستيرون.

بذور الكتان: تساهم بذور الكتان في التخلص من مشكلة تكيس المبايض، لأن هذه البذور تخفض الأندروجين المرتبط بهرمون التستوستيرون.

عشبة البروبيوتيك: تساعد عشبة البروبيوتيك على علاج متلازمة تكيس المبايض، وذلك من خلال تنظيم هرمونات الأندروجين والأستروجين في الجسم.

عشبة التريبولوس: تساعد عشبة التريبولوس في تحفيز الإباضة، كما أنها تقلل من كمية الإفرازات التي تنتج عن تكيس المبايض.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق