اليوم الخميس 03 أكتوبر 2024م
تطورات اليوم الـ 363 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 362 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مجلس الأمن في حال طوارئ خشية «الجحيم» في الشرق الأوسطالكوفية المسن أبو سمرة .. نكبة جديدة يعيشها في مخيمات النزوح في خانيونسالكوفية رغم التنسيق الكبير.. جيش الاحتلال أصر على محاصرة مصور الكوفية وهو ينزف الدماءالكوفية هل بدأت قوات الاحتلال غزوها البري لجنوب لبنان؟.. صحفية ترصد أخر التطوراتالكوفية اقتحامات واسعة في جنين وبلاطة.. ماذا يحدث في مخيمات الضفة؟الكوفية كادوا أن يضعوه في ثلاجة الموتى لدفنه.. فعاد للحياة ليعمل في هذه المهنةالكوفية الناجية الوحيدة تكشف تفاصيل الليلة الدامية لعائلة الزميل أحمد الزردالكوفية ظلوا ينزفون لساعات.. كيف عاشت عائلة الزميل أحمد الزرد ليلة الموت المحقق في خان يونس؟الكوفية روسيا: دعوات إلى دعم إيران ترافقها تلميحات رسميةالكوفية «مجلس فيفا» يناقش مقترحا فلسطينيا لتعليق أنشطة الكرة الإسرائيليةالكوفية كوريا الجنوبية: اتحاد القدم خالف لوائح اختيار مدرب المنتخبالكوفية مستشفى العودة: استقبلنا 10 شهداء و27 مصابا في غارات إسرائيلية على مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: تم إطلاق 110 صواريخ من لبنان تجاه إسرائيل منذ صباح اليومالكوفية دلياني: الاحتلال يسعى لإخفاء معالم جرائم إبادة شعبنا في غزة باغتيال الصحفيينالكوفية اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية الخليجيين في الدوحة لبحث الأوضاع الإقليميةالكوفية بنيامين نتنياهو يعقد جلسة مشاورات أمنية مع وزير الجيش وقادة الأجهزة الأمنية في مقر وزارة الجيش بتل أبيبالكوفية جيش الاحتلال يعترف بتضرر معسكرات لسلاح الجو بسبب الهجوم الإيرانيالكوفية جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابط إسرائيلي خلال المعارك في لبنانالكوفية

24 شهيدا منذ عصر أمس..

3 شهداء إثر قصف الاحتلال لشقة سكنية في مخيم الشاطي غرب غزة

07:07 - 11 مايو - 2021
الكوفية:

غزة: استهدفت طائرات الاحتلال الحربية، فجر اليوم الثلاثاء، منزلاً مأهولاً بالسكان في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، اسفر عن ارتقاء ثلاثة شهداء بينهم سيدة ورجل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الطيران الحربي قصف شقة في عمارة سكنية مكونة من ثمانية طوابق في محيط مسجد السوسي، بدون سابق إنذار.

وأشارت، إلى أن سيارات الإسعاف وصلت المكان ونقلت عدد من الاصابات بين صفوف السكان إلى المستشفى.

من جهته، أفاد المتحدث باسم الدفاع المدني رائد الدهشان : أن طواقم الدفاع المدني انتشلت ثلاثة شهداء بينهم امرأة مسنة في قصف الاحتلال لمنزل مكون من شقتين بمنطقة السوسي غرب غزة.

وأوضح، أن عملية انتشال جثامين الشهداء استمرت لساعات عدة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن تسجيل 24 شهيدًا وإصابة العشرات، جراء عدوان الاحتلال المستمر والمتصاعد على قطاع غزة، منذ عصر أمس.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق