اليوم الخميس 03 أكتوبر 2024م
تطورات اليوم الـ 363 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 362 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مجلس الأمن في حال طوارئ خشية «الجحيم» في الشرق الأوسطالكوفية المسن أبو سمرة .. نكبة جديدة يعيشها في مخيمات النزوح في خانيونسالكوفية رغم التنسيق الكبير.. جيش الاحتلال أصر على محاصرة مصور الكوفية وهو ينزف الدماءالكوفية هل بدأت قوات الاحتلال غزوها البري لجنوب لبنان؟.. صحفية ترصد أخر التطوراتالكوفية اقتحامات واسعة في جنين وبلاطة.. ماذا يحدث في مخيمات الضفة؟الكوفية كادوا أن يضعوه في ثلاجة الموتى لدفنه.. فعاد للحياة ليعمل في هذه المهنةالكوفية الناجية الوحيدة تكشف تفاصيل الليلة الدامية لعائلة الزميل أحمد الزردالكوفية ظلوا ينزفون لساعات.. كيف عاشت عائلة الزميل أحمد الزرد ليلة الموت المحقق في خان يونس؟الكوفية روسيا: دعوات إلى دعم إيران ترافقها تلميحات رسميةالكوفية «مجلس فيفا» يناقش مقترحا فلسطينيا لتعليق أنشطة الكرة الإسرائيليةالكوفية كوريا الجنوبية: اتحاد القدم خالف لوائح اختيار مدرب المنتخبالكوفية مستشفى العودة: استقبلنا 10 شهداء و27 مصابا في غارات إسرائيلية على مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: تم إطلاق 110 صواريخ من لبنان تجاه إسرائيل منذ صباح اليومالكوفية دلياني: الاحتلال يسعى لإخفاء معالم جرائم إبادة شعبنا في غزة باغتيال الصحفيينالكوفية اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية الخليجيين في الدوحة لبحث الأوضاع الإقليميةالكوفية بنيامين نتنياهو يعقد جلسة مشاورات أمنية مع وزير الجيش وقادة الأجهزة الأمنية في مقر وزارة الجيش بتل أبيبالكوفية جيش الاحتلال يعترف بتضرر معسكرات لسلاح الجو بسبب الهجوم الإيرانيالكوفية جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابط إسرائيلي خلال المعارك في لبنانالكوفية

المقاومة ستقول كلمتها..

الجهاد الإسلامي: تجرؤ الاحتلال على استهداف الأبراج المدنية تصعيد خطير

18:18 - 12 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم الأربعاء، إن تجرؤ الاحتلال الإسرائيلي على استهداف الأبراج المدنية التي تضم مكاتب للصحافة ووكالات الأنباء والشركات الخاصة، هو تصعيد خطير وجرائم حرب يتحمل العدو تبعاتها.

وأضافت الحركة في بيانٍ لها، أنّ تعمد استهداف الاحتلال لبرجي الشروق والجوهرة اللذين يقعان في أكثر مناطق غزة ازدحامًا بالسكان والمحال التجارية يظهر نوايا العدو الإرهابية، والتي تهدف لتدمير أكبر قدر ممكن من البيوت الآمنة وتشريد قاطنيها، وبث الرعب في قلوب الآمنين الذين يكثر تجولهم في مثل هذه المناطق للتسوق خاصة في ليلة العيد.

وأكّدت على استهداف قلب المدن جريمة بدأها الاحتلال بقصف الأبراج وعليه تحمل تبعات هذه السياسة، فالمقاومة بكل تأكيد ستقول كلمتها.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق