اليوم الاحد 20 يونيو 2021م
احذر.. تناول هذه المواد الغذائية مع اللحمالكوفية شاهد|| دنيا سمير غانم ترسل الدعوات لوالديهاالكوفية "لو كنت" لـ هيفاء وهبي وأكرم حسني تقترب من 5 ملايين مشاهدةالكوفية صحة غزة: وفاة و63 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصر: الاحتياطيات الاستراتيجية من السكر تكفي 5.5 شهرالكوفية اختيار لجنة تنسيقية لتطوير عمل المؤسسات الفلسطينية في الولايات المتحدةالكوفية تركيا: أردوغان يدعو أذربيجان إلى "شراكة نفطية في ليبياالكوفية دول "إيكواس" تتبنى خطة لإصدار عملة موحدة في 2027الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الطور شرق القدسالكوفية تهديد الاحتلال بشن عدوان جديد على غزة يتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية  اليوم.. جلسة محاكمة الأسير الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ 22 يوماالكوفية الولايات المتحدة تحيي ذكرى إلغاء العبودية بمسيرات وخطابات وحفلات موسيقيةالكوفية لطيفة التونسية تهنئ الأهلي المصري بالفوز على الترجيالكوفية إعلام الاحتلال: الحكومة الجديدةأمام أول عقبة محورية غدا الإثنينالكوفية الرئيس الكونغولي: المافيا انتشرت في الجيش ومؤسسات الدولةالكوفية اللقاح الكوبي "سوبيرانا 02" أظهرت فاعلية بنسبة 62٪الكوفية صحيفة عبرية: التحقيق في تورط شركات أمنية "إسرائيلية" بالإتجار بلقاح "فايزر"الكوفية غوتيريش يطالب السلطات بضمان حرية عملية التصويت في إثيوبياالكوفية ألمانيا تكتسح البرتغال برباعية مذلة في قمة مباريات اليوروالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية اليومالكوفية

شكر السيسي على تخصيص 500 مليون دولار لإعادة الإعمار..

القائد دحلان: مصر لم تترك فلسطين يوما والجندي المصري حارب واستشهد من أجل بلادنا

19:19 - 18 مايو - 2021
الكوفية:

أبو ظبي: قال القائد الوطني محمد دحلان، إن "مصر لم تخذل شعبنا الفلسطيني يومًا، وكانت دائمًا مع فلسطين في السراء والضراء".
وأشار القائد دحلان، في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الثلاثاء، إلى أن الجندي المصري حارب وأستشهد من أجل بلادنا، والجامعات المصرية قدمت العلم والمعرفة لعشرات الآلاف من شعبنا.
وتابع، أن " الفلسطيني في مصر لم يعامل يومًا كلاجئ، فلم يعزل أهلنا داخل مخيمات اللاجئين بل عاشوا مثلهم مثل أشقائهم المصريين".
وقال القائد دحلان، إن إعلان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن تخصيص 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة، يؤكد وحدة المصير بين شعبينا الشقيقين.
وشدد، على أن الشعب الفلسطيني مثلما لم ينسى تضحيات القوات المسلحة المصرية يومًا، لن ينسى هذا القرار الذي جاء في مرحلة صعبة وخطيرة من كفاح شعبنا من أجل الحرية والاستقلال.
ووجه القائد دحلان، الشكر للرئيس السيسي وللشعب المصري، قائلًا "معا وسويا نحو تحرير فلسطين من المحتل الغاصب حتى نرفع راياتنا فوق أسوار القدس".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق