اليوم الاحد 20 يونيو 2021م
احذر.. تناول هذه المواد الغذائية مع اللحمالكوفية شاهد|| دنيا سمير غانم ترسل الدعوات لوالديهاالكوفية "لو كنت" لـ هيفاء وهبي وأكرم حسني تقترب من 5 ملايين مشاهدةالكوفية صحة غزة: وفاة و63 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مصر: الاحتياطيات الاستراتيجية من السكر تكفي 5.5 شهرالكوفية اختيار لجنة تنسيقية لتطوير عمل المؤسسات الفلسطينية في الولايات المتحدةالكوفية تركيا: أردوغان يدعو أذربيجان إلى "شراكة نفطية في ليبياالكوفية دول "إيكواس" تتبنى خطة لإصدار عملة موحدة في 2027الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الطور شرق القدسالكوفية تهديد الاحتلال بشن عدوان جديد على غزة يتصدر عناوين الصحف العربيةالكوفية  اليوم.. جلسة محاكمة الأسير الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ 22 يوماالكوفية الولايات المتحدة تحيي ذكرى إلغاء العبودية بمسيرات وخطابات وحفلات موسيقيةالكوفية لطيفة التونسية تهنئ الأهلي المصري بالفوز على الترجيالكوفية إعلام الاحتلال: الحكومة الجديدةأمام أول عقبة محورية غدا الإثنينالكوفية الرئيس الكونغولي: المافيا انتشرت في الجيش ومؤسسات الدولةالكوفية اللقاح الكوبي "سوبيرانا 02" أظهرت فاعلية بنسبة 62٪الكوفية صحيفة عبرية: التحقيق في تورط شركات أمنية "إسرائيلية" بالإتجار بلقاح "فايزر"الكوفية غوتيريش يطالب السلطات بضمان حرية عملية التصويت في إثيوبياالكوفية ألمانيا تكتسح البرتغال برباعية مذلة في قمة مباريات اليوروالكوفية أبرز عناوين الصحف المحلية اليومالكوفية

بتوجيهات من العاهل الأردني..

الأردن يبدأ بتجهيز مستشفى ميداني عسكري جديد في غزة

19:19 - 18 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، إلى مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية، وبالتنسيق مع مديرية الخدمات الطبية الملكية، للبدء فورًا بتجهيز مستشفى ميداني عسكري جديد في قطاع غزة، وذلك بتوجيهات من الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وشدد الحنيطي، في تصريح صحفي، مساء اليوم الثلاثاء، على ضرورة أن يكون المستشفى بأعلى المواصفات الطبية، وعلى غرار المستشفيات التي تم إنشاؤها في مدينتي الزرقاء وإربد.
وأوضح، أن المستشفى سيشتمل على 100 سرير، بالإضافة إلى قسم طوارئ وغرف عمليات كبرى ومتوسطة وصغرى، إضافة إلى إسناده بكافة الطواقم الطبية اللازمة، للمساهمة في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية وإجراء العمليات الجراحية وتقديم الرعاية الصحية اللازمة.
وأكد الحنيطي، أن تجهيز المستشفى يأتي انطلاقًا من الدور الإنساني النبيل الذي يحمله الجيش العربي من خلال إرساله للمستشفيات الميدانية والمحطات الجراحية للعديد من دول العالم التي يقع فيها كوارث بشرية أو طبيعية لتقديم العون والمساندة لهم.
وكانت القوات المسلحة قد عززت، يوم أمس، المستشفى الميداني الأردني في غزة بمستشفى ميداني متحرك، مجهز بكافة المهام والمعدات الطبية والكوادر الطبية اللازمة لمساندة الجهود الطبية في القطاع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق