اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله: قصفنا موقع السماقة وثكنة زبدين في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلةالكوفية مراسلنا: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال المُسيّر على مخيم المغازي وسط قطاع غزةالكوفية شهيد وإصابتان بغارة إسرائيلية جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: مروحية الاحتلال تطلق النار شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية أمر عسكري إسرائيلي بالاستيلاء على 64 دونما في الخليل لإقامة مستوطنة سكنية وصناعيةالكوفية "السلام الآن" الإسرائيلية تصف تشكيل بن غفير وحدة خاصة لملاحقة ناشطيها بالضفة بـ"الفاشية"الكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال يسعى لإخلاء بيت حانون وشرقي جباليا في جريمة جديدة تحت غطاء مدفعي عنيفالكوفية الإحصاء: انكماش اقتصاد إسرائيل 21% بسبب الحرب على غزةالكوفية إصابات بين جنود الاحتلال جراء انفجار مسيرتين في مستوطنة "بيت هيلل"الكوفية الأمم المتحدة: الاحتلال يعرقل الوصول إلى أدلة تتعلق بأحداث 7 أكتوبرالكوفية الاحتلال يهدم مساكن العراقيب للمرة 224الكوفية مؤسسات الأسرى: 9500 معتقلا في سجون الاحتلال بينهم أكثر من 200 طفل و80 معتقلةالكوفية نتنياهو: الحرب في غزة جزء من مواجهة تهديد أكبر تمثله إيرانالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عدة مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33843 والمصابين إلى 76575 منذ بدء العدوانالكوفية منصور يبعث بثلاث رسائل متطابقة لأمميين بشأن مواصلة إسرائيل عدوانها على شعبناالكوفية سلطات الاحتلال تخطر بهدم سبعة منازل في قرية دير ابزيع غرب رام اللهالكوفية إعلام عبري: إسرائيل قد تغتال قادة إيرانيين للرد على الهجومالكوفية حزب الله: استهدفنا بالأسلحة الصاروخية تجمعا لجنود العدو في محيط موقع بركة ريشاالكوفية

6 أخطاء في تلوين الشعر يجب عليك تجنبها

11:11 - 19 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: في الآونة الأخيرة، اكتسب تلوين الشعر اهتمامًا كبيرًا، وبدأت السيدات في التباهي به مثل أي شيء آخر، سواء كانت حفلة أو مكان عمل.

ولكن، هناك بعض الأخطاء في تلوين الشعر عليك تجنبها، وهي:

عدم المحادثة مع مصفف الشعر

محادثة مع مصفف الشعر الخاص بك أمر لا بد منه خاصة عندما تكونين على وشك تلوين شعرك، ناقشي كل التفاصيل مع المصمم الخاص بك، حتى تتمكني من استشارة المصمم الخاص بك والحصول على التوجيه اللازم.

كوني حذرة مع التبييض

لطالما كان الشعر الأشقر اتجاهًا رائجًا، لكن تجاوز اللون به يمكن أن يجعلك تبدين أكبر سنًا؛ لذا، قبل أن تقرري أن يصبح شعرك أشقر، تأكدي من استشارة مصفف الشعر الخاص بك سواء كان يناسبك أم لا، يمكن أن يجعلك تبييض شعرك بسرعة تندمين عليها لاحقاً.

استخدام الشامبو الجاف

هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون الشامبو الجاف بشكل متكرر، لأنه الطريقة الأكثر فعالية وملاءمة للحفاظ على نظافة الشعر، لكن استخدام الشامبو الجاف قبل تلوين شعرك يمكن أن يؤثر على عملية التبييض؛ لأنه يجعل امتصاص لون الشعر صعباً لذلك، يُقترح عدم استخدام الشامبو الجاف قبل يوم من التلوين.

عدم وجود فكرة واضحة عن النمط الذي تريدينه

حاولي دائمًا أن تكوني محددة بشأن ما تريدين، كما لو كنت تريدين شعرًا بنيًا أو بعض الهايلايت، يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. لذلك، حاولي دائمًا أن تكوني أكثر تحديدًا بشأن احتياجاتك لتجنب الالتباس، إلى جانب ذلك، يقترح أيضًا عدم الذهاب إلى تلوين الشعر الدائم في البداية، قومي بإجراء بضع تجارب ثم اختاري الأفضل.

عدم حماية الشعر

نظرًا لأن مياه حمام السباحة تحتوي على كمية عالية من الكلور، فإنها يمكن أن تسبب تفاعلاً كيميائيًا، ويمكن أن تجعل لون شعرك يتلاشى بشكل أسرع، لذلك، قبل الذهاب للسباحة، تأكدي من تغطية شعرك بقبعة الاستحمام لحماية الشعر المبيض.

استخدام نفس الشامبو العادي

يُنصح بعدم استخدام نفس الشامبو المعتاد، لأنه أثناء عملية التبييض هناك الكثير من المواد الكيميائية المستخدمة، لذلك، يقترح اختيار الشامبو والبلسم المصنوع خصيصًا للشعر المصبوغ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق