اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة 16 عسكريا آخرين من وحدة إيغوز في معارك جنوب القطاع
  • حزب الله: استهدفنا موقع جل العلام وانتشارا لجنود العدو في محيطه بصواريخ فلق
جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة 16 عسكريا في معارك جنوب القطاعالكوفية جيش الاحتلال: مقتل جندي وإصابة 16 عسكريا آخرين من وحدة إيغوز في معارك جنوب القطاعالكوفية حزب الله: استهدفنا موقع جل العلام وانتشارا لجنود العدو في محيطه بصواريخ فلقالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية برلماني إسرائيلي: اعتبارات سياسية بحتة تقف خلف إطالة الحرب في غزةالكوفية تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنانالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارة على بلدة ميس الجبل جنوبي لبنانالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليل وتغلق مداخلهاالكوفية مراسلنا: استشهاد سيدة وأطفالها الـ6 في قصف الاحتلال منزلا بمحيط مجمع الشفاء الطبيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية وزيرة الخارجية الألمانية: يجب على إسرائيل التخلي عن فكرة السيطرة على قطاع غزةالكوفية نتنياهو وجّه رئيسي الموساد والشاباك باستئناف المفاوضات بشأن غزةالكوفية المقررة الأممية ألبانيز: تصريح خارجية أميركا ضدي غير مسؤول وواشنطن جزء مما يحدث في غزةالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في محيط معبر كارني شرق غزةالكوفية 20 شهيدا بينهم أطفال ونساء بقصف إسرائيلي شرق مدينة غزة وغربهاالكوفية الإعلام الحكومي: 17 شهيدا بمجزرتين استهدفتا الشرطةالكوفية طيران الاحتلال المروحي يطلق النار بشكل مكثف غرب خان يونس جنوب القطاعالكوفية شهيدان ومصابون جراء استهداف الاحتلال وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونسالكوفية طائرات الاحتلال دمرت 21 برجًا سكنيًا من أصل 24 في مدينة الأسرى شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية يديعوت: واشنطن فقدت الثقة بقدرة نتنياهوالكوفية

فوائد واستخدامات Bio Oil

13:13 - 19 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: إذا كنتِ من محبي العناية بالبشرة ودائمًا ما تبحثين عن المنتجات المميزة التي يمكنك أن تضيفيها لروتينك اليومي.

نقدم إليك عزيزتي.. أبرز المعلومات حول منتج Bio Oil، فيما يلي:

أولًا: ما هو زيت ال Bio Oil

يعد زيت Bio Oil، متعدد الاستخدامات صنع خصيصًا لمعالجة مشاكل البشرة الشائعة مثل، آثار الجروح وعلامات التمدد والتصبغات. فهو يحتوي على العديد من المكونات الفعالة والمفيدة للبشرة مثل:

زيت البابونج

اللافندر

زيت البورسيللين

زيت الكالندولا

زيت الروزماري

فيتامين أ

فيتامين هـ

تعمل جميع هذه المكونات معًا، حيث تقوم بتلطيف وتطهير تهيجات البشرة، ترطيبها بعمق، معالجة الندبات وتوحيد لون البشرة وإعطائها مظهر صحي ومشرق. مما يجعل له استخدامات عديدة يمكننا أن نستفيد منها. ينصح باستخدامه من مرة إلى مرتين في اليوم، لمدة لا تقل عن 3 أشهر لنتائج فعالة وملحوظة.

ثانيًا: استخدامات الـ Bio Oil

محاربة علامات التمدد

تعاني العديد من النساء من علامات التمدد وهو أمر طبيعي جدًا، سواء في فترة الحمل أو بعد الولادة قد تزداد هذه العلامات، يساعد Bio Oil على تخفيف آثار هذه العلامات فمكوناته تساعد على تحسين مرونة الجلد مما يخفف علامات التمدد بشكل ملحوظ.

زيت للوجه والجسم

إذا كنتِ تعانين من البشرة الجافة، وتشعرين أنك بحاجة لترطيب عميق فال Bio Oil هو مرطب جيد جدًا، والمميز أنه قد تم تصنيع نسخة الجل لتكون أكثر ترطيبًا للبشرات الجافة حيث يمكنك استخدامها على الوجه، الركب، والمرفقين أو الأماكن التي قد تعاني من التشقق وشديدة الجفاف في جسمك.

كما أنه يعمل بشكل فعال في تخفيف آثار التصبغات والندبات ويوحد لون البشرة، ويعطيها نضارة ليجعلها تبدو صحية.

مزيل للمكياج

يمكنك أن تستخدمي Bio Oil كمزيل فعال للمكياج، فيستطيع أن يزيل المكياج المضاد للماء أو مكياج العيون العنيد.

زيت للشعر وفروة الرأس

عندما تشعرين بأن شعرك في حالة من الجفاف والهيشان يمكنك أن تستخدمي الـ Bio Oil كزيت لتنعيم شعرك وتصفيفه بكل سهولة. كما إذا كنتِ تعانين من فروة رأس جافة مما تسبب لكِ حكة دائمة، يعمل على تخفيف وتلطيف هذه الحكة حيث يمكنك أن تدلكي به فروة رأسك أثناء الاستحمام، وستلاحظين نتائج بعد فترة قصيرة.

مرطب للشفاه

يمكنك أن تستخدمي الـ Bio Oil نسخة الجل كمرطب غني للشفاه، حيث أنه سيخلصك من التشققات التي قد تعاني منها. يمكنك أن تضيفي القليل من مورد الشفاه للجل وتضعيه على شفاهك ليعطيكِ ترطيب ولون مميز.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق