اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • قذيفة مدفعية تستهدف شقة قرب مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار شرق رفح
"اليونسيف": نحو 600 ألف طفل في رفح مهددون بـ"كارثة وشيكة جديدة"الكوفية خبراء أمميون ينددون بـممارسات الاحتلال تجاه النساء والأطفال في غزةالكوفية مقررة أممية: الهجوم المحتمل على مدينة رفح سيكون مجزرةالكوفية إندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم جلبون ويستولي على منزل ويحوله إلى نقطة عسكريةالكوفية قذيفة مدفعية تستهدف شقة قرب مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار شرق رفحالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مجلي: نتنياهو يعرقل عملية الوصول إلى اتفاق وصفقة تبادلالكوفية مراسلنا: سلسلة غارات عنيفة على المناطق الشرقية بمدينة رفح بعد طلب إخلائهاالكوفية مراسلنا: حالة من القلق والخوف يعيشها سكان مدينة رفح من تداعيات الاجتياح البريالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تلقي منشورات تطالب السكان إخلاء المناطق الشرقية لمدينة رفحالكوفية مراسلنا: لا صحة لإغلاق معبر رفح البري المعبر يعمل بشكل اعتياديالكوفية المكتب الإعلامي بغزة: 8% فقط من شاحنات المساعدات التي تدخل القطاع تصل الشمالالكوفية بث مباشر|| قصف جوي ومدفعي عنيف ومتواصل للمناطق الشرقية من المدينةالكوفية مدير مستشفى الكويت التخصصي: اجتياح رفح كارثة إنسانية ولا نستطيع إخلاء المرضىالكوفية مدير مستشفى الكويت التخصصي : اجتياح رفح كارثة إنسانية ولا نستطيع إخلاء المرضىالكوفية اليونيسف: 600 ألف طفل في رفح ليس لديهم مكان آمن يلجأون إليه نحذر من إجبارهم على النزوح أو الهجوم عليهمالكوفية الصفدي يدعو المجتمع الدولي للتحرك لمنع تنفيذ تهديدات الاحتلال باجتياح رفح.الكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات عنيفة على مدينتي غزة ورفحالكوفية العليا للعشائر الفلسطينية: اجتياح رفح يعنى تعرض 1.5مليون مواطن لمذبحة جماعيةالكوفية خبراء أمميون: الجثامين التي عثر عليها في المقابر الجماعية في مستشفيي ناصر والشفاء حالات ظهرت عليها علامات التعذيب و محتملة لأشخاص دفنوا أحياءالكوفية

برنامج يومي للحصول على بشرة مشرقة قبل العيد   

09:09 - 09 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: كثيرات من النساء يرغبن في الحصول على بشرة صحية ومشرقة بلا عيوب، لكن في أحيان كثيرة لا يبذلن مجهودًا كافيًا لتنظيف بشرتهن بالشكل المطلوب، فمعظم أنواع البشرة يحتاج إلى تنظيف منتظم للحصول على مظهر مثالي ومتوهج. إذ إن البشرة، لا سيما بشرة الوجه، تحتاج إلى العناية المكثفة التي تتمثل بتنظيفها بشكل يومي صحيح.

نقدم لكِ سيدتي.. برنامج يومي للعناية في البشرة، فيما يلي:

15 يومًا للحصول على بشرة مشرقة وحيوية  

السيروم: انتقي مستحضرًا يتناسب ونوع بشرتك، من الأفضل استخدام المستحضرات التي تحتوي على الفيتامين أ، فإن السيروم مفيد لتغذية البشرة، ترطيبها وتنعيمها. ضعيه مرتين في اليوم قبل وضع مستحضر الترطيب، في الصباح والمساء، وزعي 3 نقاط منه على وجهك وعنقك وقومي بالتدليك بخفة من داخل الوجه نحو الخارج لتحصلي على نتائج فعالة وسريعة.

20 دقيقة في الأسبوع لتقشير البشرة وتغذيتها بالأقنعة

التقشير: يعيد الحياة للبشرة الباهتة وينظفها. وينصح بالتقشير مرّة إلى مرتين في الأسبوع لتنظيف البشرة وتحضيرها لامتصاص المرطب والكريمات المعالجة. اختاري المستحضرات المقشرة الخالية من الزيوت خصوصًا إذا كانت بشرتك دهنية. ضعي المقشر على بشرة رطبة وقومي بالتدليك بحركات دائرية لطيفة. اغسلي وجهك بالماء الفاتر وستلاحظين بأن بشرتك قد أصبحت أكثر نعومة، تنبض بالحياة وتشع نظافة.

القناع: مغذ، يوضع بعد التقشير ليرطب وينعش البشرة. ننصحك مثلاً بقناع الأوكسيجين المصمم خصيصًا للبشرة المتعبة من جراء التعرض الزائد للمركبات الضارة والأشعة ما فوق البنفسجية وغيرها من المواد الملوثّة بيئياً. وهو أيضاً مثالي للحروقات الشمسية. فالقناع عمومًا يحرر البشرة من السموم ويخلصها من الخلايا الميتة، ليعطيها إطلالة أنظف وأكثر تألّقاً.

5 دقائق في اليوم لتنظيف وترطيب البشرة    

التنظيف: بمعدل مرتين على الأقل يوميًا في الصباح والمساء، بواسطة منظف يعمل على ترطيب بشرتك، وبالتالي يزيل السموم العالقة على الوجه. فالتنظيف يزيل الأوساخ. والمنظف نوعان: نوع تُدعك به البشرة باستعمال الماء وينتج عنه رغوة، ومن الأفضل استعمال أنواع خالية من الصابون ناعمة على البشرة، والمنديل الذي تمسح به البشرة بدون ماء، هذا النوع يستعمل لإزالة المكياج أو لتنظيف البشرة عند الضرورة إذا كنتِ خارج المنزل.

الترطيب: هام للمحافظة على توازن البشرة وصحتها وتغذيتها، ومن المهم أن يحتوي على الفيتامين "أ" الذي يحافظ على شباب البشرة وحيويتها ويحميها من آثار البيئة. فكريم الترطيب هو من أهم العوامل التي تساعد في الحفاظ على بشرة شابة، طرية، ندية، وفي مواجهة أشعّة الشمس والحرارة المزيلة لرطوبة البشرة والمسببة لجفافها.

نظفي وجهك قبل النوم بشكل يومي  

لا تحاولي أبدًا أن تنامي والمكياج على وجهك. قد لا يظهر الضرر في حينه ولكنه بالتأكيد سيظهر فيما بعد. عليك دائمًا أن تنظفي وترطبي بشرتك قبل النوم حتى تزيلي آثار المكياج والجفاف المحتمل.

ننصحك باستخدام الكريمات الليلية المغذية، المنشطة والمجددة للخلايا لأن البشرة تتنفس وتتغذى خلال الليل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق