اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلا لعائلة راضي في المخيم الجديد بالنصيرات
  • مراسلنا: غارة جوية تستهدف محيط شارع الفالوجا في حي الجنينة شرق رفح
  • مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنان
ملحم: المقاومة تبدي حرفية عالية في ردودها على مقترح الصفقةالكوفية العويوي: نتنياهو أسير لدي اليمين المتطرف الذي يريد استمرار العدوان رغم الضغوط الدوليةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف مناطق متفرقة من وسط القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يكثف غاراته الجوية على المنطقة الشرقية من رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يدمر 3 مبان سكنية في مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشرقية والجنوبية لمدينة رفح جنوب القطاعالكوفية المعربوني: نتنياهو يعتقد أن اجتياح رفح سيؤدي إلى القضاء على المقاومةالكوفية دلبح: نتنياهو يصر على اجتياح رفح بزعم القضاء على المقاومةالكوفية مرصد "الرباط" يمنح ميدالية "الشجاعة والإقدام" لمهنيي الصحافة والإعلام في فلسطينالكوفية الاحتلال يغلق أبواب المبنى القديم لبلدية الخليل وسط المدينة تمهيدا للاستيلاء عليهالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلا لعائلة راضي في المخيم الجديد بالنصيراتالكوفية صحة غزة: وضع المرضى والجرحى في المستشفيات صعب جداالكوفية الأردن يدين اعتداء المستوطنين على مقر الأونروا في القدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارة جوية تستهدف محيط شارع الفالوجا في حي الجنينة شرق رفحالكوفية النمس: العثور على مقبرة جماعية ثالثة داخل مجمع الشفاء الطبي في غزةالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: زوارق الاحتلال تواصل قصفها للساحل الغربي للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: تجدد القصف المدفعي شرقي خانيونسالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من بلدة طمون جنوب طوباسالكوفية

ممارسات خاطئة تساهم في تقصير عمر هاتفك

12:12 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: تعتبر مشكلة نفاذ بطارية الهاتف بسرعة، إحدى أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدمو الهاتف الذكي في عصرنا الحاضر. وفي بعض الأحيان تنشأ هذه المشكلة عن بعض الأخطاء التي يرتكبها المستخدم، والتي تساهم في تقصير عمر بطارية الهاتف.

نرصد فيما يلي أهم الممارسات الخاطئة التي تُساهم في تقصير عمر هاتفك:

استخدام الاهتزازات للإشعارات

يقول مدير تطوير الأعمال في شركة إيفريدي فون، ديفد ستيل، إن هاتفك، مثل أي أداة أو جهاز آخر، يتقدم في العمر ويفقد فعاليته كلما زاد استخدامه. القليل من الإضافات، مثل اهتزاز الإشعارات، هي عادات تجعل عمل هاتفك أكثر صعوبة.

وتابع ستيل، "تتلخص مشكلة هذه العادات أساسًا في تشغيل هاتفك باستمرار بكامل طاقته عندما لا يكون ذلك ضروريًا".

ترك التطبيقات التي لا تستخدمها مفتوحة

يمكن للتطبيقات غير المستخدمة أن تستهلك عمر البطارية، لكل من أجهزة آيفون وأندرويد.

لديك أحد هذه التطبيقات

التطبيقات التي تستنزف بطاريتك أكثر من غيرها هي سناب تشات، وخرائط غوغل، ونتفلكس، وأمازون وفيسبوك.

الشاشة شديدة السطوع

تأكد من تشغيل السطوع التكيفي في قائمة العرض. يعني هذا التغيير أن هاتفك سيقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة بما يتناسب مع بيئتك. اضبط مستوى السطوع على أقل مستوى ممكن وخفض مهلة الشاشة، وهو ما يحدد المدة التي تظل مضاءة بها قبل الانتقال إلى وضعية الخمول.

وضع الهاتف في أماكن حارة

يمكن أن تؤدي الحرارة الشديدة أو درجات الحرارة شديدة البرودة، والظروف الجوية الأخرى إلى تقصير عمر هاتفك.

الاحتفاظ بالهاتف في السرير أو تحت الوسادة

يعد وضع هاتفك تحت وسادتك أثناء النوم طريقة أخرى لتقصير عمر الهاتف، وذلك نتيجة تراكم الحرارة الذي يؤثر سلباً على البطارية.

ترك الهاتف متصل بجهاز الشحن

يؤدي استمرار توصيل هاتفك عندما تكون بطاريته ممتلئة إلى تلف البطارية، ويعود ذلك إلى تراكم الحرارة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق