اليوم السبت 18 مايو 2024م
حديث ما بعد الحرب على غزةالكوفية تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزةالكوفية جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد إسلام خمايسة في اليامونالكوفية مراسلتنا: النازحون في المحافظة الوسطى يعيشون أوضاعا إنسانية صعبة في الحصول على الطعام والمياهالكوفية في الذكرى الـ 76 للنكبة الفلسطينية.. لاجئون يؤكدون تمسكهم في حق العودةالكوفية كاميرا «الكوفية» ترصد حجم الدمار الذي خلفه الاحتلال وسط مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مسيرة شعبية في مخيم عين الحلوة تضامنا مع غزة بالتزامن مع ذكرى النكبةالكوفية 6 مليارات دولار تكلفة حكم الاحتلال لغزة ونتنياهو يبحث عن خطة بديلةالكوفية كاميرا «الكوفية» ترصد آثار الدمار الذي خلفه الاحتلال في عيادة الصبرة جنوب غرب مدينة غزةالكوفية جولة ميدانية| توزيع وجبات الطعام على النازحين في المحافظة الوسطى وسط القطاعالكوفية «الكوفية» ترصد آراء المواطنين بشأن الميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية «الكوفية» تنقل نجاح المواطنين في حل مشكلة الحصول على المياه بحفر آباء تقليدية في مخيمات النزوحالكوفية «الكوفية» تنقل تحول ملعب الشهيد محمد الدرة في مدينة دير البلح وسط القطاع إلى مأوى للنازحينالكوفية الصحفي يحيى المدهون يرصد الأحداث الميدانية في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: اشتباكات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال تدور في معسكر جباليا شمال القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية لمخيمي البريج والمغازي وسط القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 225 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلة «الكوفية» ترصد الأوضاع الميدانية في شمال و وسط قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يواصل حصار النازحين في بلدة بيت حانون شمال القطاعالكوفية مراسلنا: إضراب شامل يعم الضفة حدادا على روح الشهيد إسلام خمايسةالكوفية

حمل السلطة المسؤولية..

"دعاة فلسطين": إقامة حفل غنائي في بيت لحم جريمة شرعية وأخلاقية

17:17 - 29 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: قال ملتقى دعاة فلسطين، إن "إقامة حفل غناء ورقص واختلاط ماجن في ساحة مسجد قلعة مراد ببلدة أرطاس جنوب مدينة بيت لحم، جريمة شرعية وأخلاقية".
وأكد الملتقى، في بيان، اليوم الأحد، أن الحفل الغنائي يتناغم مع جرائم المستوطنين بحق مساجدنا، ويكشف هذا الفعل المشين عن تقصير متعمد وسوء إدارة الأوقاف لملف المساجد والأراضي والممتلكات الوقفية.
وحمل، الجهات المختصة في السلطة الفلسطينية المسؤولية التامة عن هذا الاعتداء اللاأخلاقي والانحدار للقيم الوطنية، مطالبًا بضرورة ملاحقة المسؤولين عن هذا الفعل المشين والمنفذين له.

وفيما يلي، نص بيان ملتقى دعاة فلسطين، كاملًا:

مقدساتنا أمانة .. حافظوا على قدسيتها.

ليس عجبا أن يقوم الاحتلال بالقرصنة على المساجد ودور العبادة، وأن يستولي على العقارات والمقابر التي تمثل التراث الإسلامي من أجل أن يطمس كل المعالم الإسلامية ويزور التاريخ.

وليس بغريب ما رأيناه من سطوة الاحتلال في تحويل بعض المساجد الأثرية لخانات وبارات وصالات رقص وقمار وخنا.

ولكن ... الغريب والذي لا يقبله العقل، وينافي الانتماء الوطني والإسلامي .. أن يقوم بعض أبناء الوطن بتحويل ساحة مسجد لصالة رقص ومجون، والأغرب من ذلك أن يتكرر الحدث، بالأمس القريب في مقام النبي موسى عليه السلام، واليوم ساحة مسجد قلعة مراد بيك (برك سليمان) ببلدة أرطاس، جنوب مدينة بيت لحم وعليه:

يدين ملتقى دعاة فلسطين هذا العمل اللاوطني من إقامة حفل غناء ورقص واختلاط ماجن في ساحة مسجد قلعة مراد ببلدة أرطاس، ويعدّ ذلك جريمة شرعيّة وأخلاقية تتناغم مع جرائم المستوطنين بحق مساجدنا، كما يكشف هذا الفعل المشين عن تقصير متعمد وسوء إدارة الأوقاف لملف المساجد والأراضي والممتلكات الوقفية.

وعلى الجهات المختصة في السلطة الفلسطينية تحمل المسؤولية التامة عن هذا الاعتداء اللاأخلاقي والانحدار لقيم الوطنية كما وعليها بملاحقة المسؤولين عن هذا الفعل المشين والمنفذين له.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق