اليوم السبت 27 إبريل 2024م
تحالف طلاب جامعة ستانفورد ينظم مظاهرة مؤيدة لفلسطينالكوفية إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بدولة الاحتلالالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية اللجنة الأولمبية: سيتم دعوة الرياضيين الفلسطينيين للمشاركة في أولمبياد باريسالكوفية شكراً لطلبة الجامعات الأميركيةالكوفية استشهاد 6 مواطنين بينهم أطفال في قصف الاحتلال منزلا بمدينة رفحالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية استشهاد المصور الصحفي إبراهيم الغرباوي أثناء تغطيته في منطقة حمد جنوب القطاعالكوفية مستوطنون يستولون على محصول قمح لمزارعين جنوب شرق بيت لحمالكوفية انتصار نتنياهو يعني التهجير فقطالكوفية كولومبيا ... انتفاضة الجامعات ..!الكوفية الاحتلال يقتحم الخليل وعددا من البلدات ويستولي على مركبتينالكوفية مكاسب استراتيجية للفلسطينيينالكوفية «العشائر الفلسطينية»: أفشلنا مخطط الاحتلال لنشر الفوضى في غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة قرب محطة أبو حجير شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم كفر عين شمال رام اللهالكوفية شهيدان برصاص الاحتلال في جنين واحتجاز جثمانيهماالكوفية بلدية بيت لاهيا: الاحتلال دمر 70% من آبار المياه شمال غزةالكوفية حالة الطقس: انخفاض آخر على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطارالكوفية انضمام جامعتين أمريكيتين للاحتجاجات الداعمة لغزةالكوفية

ضهير: الصحة بغزة توصى باعتماد الجرعة الثالثة من التطعيم

11:11 - 07 أكتوبر - 2021
الكوفية:

غزة: أكد مدير دائرة الطب الوقائي مجدي ضهير، اليوم الخميس، أن الوزارة ستصدر تعميمًا باعتماد الجرعة الثالثة من التطعيم خلال أيام.
وطالب ضهير، المواطنين ممن مضى على تلقيهم الجرعة الثانية من اللقاح مدة 6 أشهر للتوجه لتلقي الجرعة الثالثة، لا سيما كبار السن.
وأشار إلى أن الجرعة الثالثة لها أهمية كبيرة في خفض احتمالية الإصابة بالفيروس بشكل كبير، وتقليل أو انعدام الأمراض عند الإصابة بالفيروس، وتقليل فرص تكرار الإصابة بالعدوى، وتحقيق المناعة المجتمعية.
يذكر أن دول العالم بدأت اعتماد الجرعة الثالثة كخطوة إضافية لتعزيز المناعة المجتمعية ضد فيروس كورونا، ووصل إجمالي عدد الأشخاص الذين تلقوا اللقاح في قطاع غزة، إلى 431214 شخص.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق