اليوم الاثنين 06 ديسمبر 2021م
الإعدامات الميدانية.. إرهاب منظم يمارسه جيش الاحتلال بحق شعبنا الفلسطينيالكوفية "لجان الإصلاح": دفن جثمان الطالب خليلية غدا.. وإعلان هوية القاتلالكوفية الاحتلال يعتقل شقيق منفذ عملية الطعن في القدسالكوفية جيش الاحتلال: مناورة عسكرية في وادي عربة والنقب غدا الإثنينالكوفية بالصور|| "مسيرة أعلام" استفزازية للمستوطنين في اللد والرملةالكوفية صحة الاحتلال: 11 إصابة بالمتحور الجديد أوميكرونالكوفية "صحيفة عبرية": الحكومة تدرس تشغيل مطار عطروت بدلا من رمات دافيدالكوفية مالية غزة: صرف بدل المواصلات كاملا بشكل نقدي مع دفعة الراتبالكوفية عالم أوبئة أمريكي يكشف حقيقة خطورة المتحور أوميكرونالكوفية عودة سيف الإسلام القذافي لانتخابات الرئاسة الليبيةالكوفية المحرر الفسفوس: الأسرى يعانون ظروفا صعبة خاصة المرضىالكوفية مصر: مقتل 3 مطلوبين بمواجهة مسلحة مع الشرطةالكوفية أفغانيات يطلقن حملة لمواجهة قمع المرأةالكوفية حكومة الاحتلال تصادق على إطلاق حملة ثالثة لفحص مضادات كوروناالكوفية الاحتلال يزعم تضرر مركبات للمستوطنين رشقا بالحجارة شمال سلفيتالكوفية وزارة العمل بغزة ترفض رفع الحد الأدني للأجور بسبب الوضع الراهنالكوفية مشاريع استيطانية على أنقاض مطار قلندياالكوفية مستوطنون يقتحمون "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بحماية شرطة الاحتلالالكوفية فصائل المقاومة في غزة تحمل السلطة مسؤولية الفلتان الأمني بالضفةالكوفية جيش الكوبيتساتالكوفية

زراعة غزة توزع أعلافا بقيمة 1.5 مليون دولار على المُربين

17:17 - 04 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أعلنت وزارة الزراعة في قطاع غزة، توزيع أطنانًا من الأعلاف على العاملين في قطاع الثروة الحيوانية، كدعم مادي من أجل مواجهة الصعوبات في هذا المجال.
وأوضح مدير دائرة الانتاج الحيواني في الوزارة، عايش الشنطي، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أنّ مشروع التوزيع يستهدف نحو 5500 من مربي الثروة الحيوانية بقيمة مليون ونصف دولار.
وأشار الشنطي، إلى أنهم استهدفوا كافة المربين دون استثناء، في ظل تعرضهم لأضرار من الحروب الإسرائيلية، إضافة إلى معاناتهم جراء ارتفاع الأسعار عالميًا، وهو ما يساعدهم في تقليل تكلفة التربية لديهم.
بدوره، بين مدير مديرية محافظة زارعة غزة، أحمد فطاير، أن دعم المربين يتم من خلال اتجاهين، الأول: عبر قرارات إدخال الأعلاف، والثاني: تقديم مساعدات مالية كما يحدث اليوم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق