اليوم الاثنين 06 ديسمبر 2021م
الإعدامات الميدانية.. إرهاب منظم يمارسه جيش الاحتلال بحق شعبنا الفلسطينيالكوفية "لجان الإصلاح": دفن جثمان الطالب خليلية غدا.. وإعلان هوية القاتلالكوفية الاحتلال يعتقل شقيق منفذ عملية الطعن في القدسالكوفية جيش الاحتلال: مناورة عسكرية في وادي عربة والنقب غدا الإثنينالكوفية بالصور|| "مسيرة أعلام" استفزازية للمستوطنين في اللد والرملةالكوفية صحة الاحتلال: 11 إصابة بالمتحور الجديد أوميكرونالكوفية "صحيفة عبرية": الحكومة تدرس تشغيل مطار عطروت بدلا من رمات دافيدالكوفية مالية غزة: صرف بدل المواصلات كاملا بشكل نقدي مع دفعة الراتبالكوفية عالم أوبئة أمريكي يكشف حقيقة خطورة المتحور أوميكرونالكوفية عودة سيف الإسلام القذافي لانتخابات الرئاسة الليبيةالكوفية المحرر الفسفوس: الأسرى يعانون ظروفا صعبة خاصة المرضىالكوفية مصر: مقتل 3 مطلوبين بمواجهة مسلحة مع الشرطةالكوفية أفغانيات يطلقن حملة لمواجهة قمع المرأةالكوفية حكومة الاحتلال تصادق على إطلاق حملة ثالثة لفحص مضادات كوروناالكوفية الاحتلال يزعم تضرر مركبات للمستوطنين رشقا بالحجارة شمال سلفيتالكوفية وزارة العمل بغزة ترفض رفع الحد الأدني للأجور بسبب الوضع الراهنالكوفية مشاريع استيطانية على أنقاض مطار قلندياالكوفية مستوطنون يقتحمون "الأقصى" ويؤدون طقوسا تلمودية بحماية شرطة الاحتلالالكوفية فصائل المقاومة في غزة تحمل السلطة مسؤولية الفلتان الأمني بالضفةالكوفية جيش الكوبيتساتالكوفية

في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء..

مجلس المرأة في تيار الإصلاح يناصر المرأة الفلسطينية ويدعم نضالها

11:11 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أصدر مجلس المرأة بحركة فتح في ساحة غزة، اليوم الخميس، بيانًا بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.

وقال، "يصادف الخامس والعشرين من نوفمبر من كل عام اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة ذات اللون البرتقالي، من أجل القضاء على كافة الأشكال التي تمارس ضد المرأة عبر أشكال التعنيف المختلفة، ويعتبر يومًا من أجل تنظيم حملات الوعي والمناصرة لدعم المرأة المعنفة، عبر الحملات التي تقوم المؤسسات والجهات المعنية".

وأضاف، أن "مجلس المرأة بحركة فتح في ساحة غزة يعمل على تعزيز ودعم نضال المرأة الفلسطينية العظيمة التي تُعد جزءاً من حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال".

وأعرب عن أمله في أن تأتي هذه المناسبة العام القادم وقد تحققت آمال شعبنا في الخلاص من كافة أشكال العنف والاضطهاد الذي يمارس ضد المرأة.

وأكد أن المؤسسات النسوية تنفذ على مدى أسبوعين فعاليات عديدة لمناهضة العنف ضد المرأة، وهي فرصة لتذكير العالم بمعاناة المرأة الفلسطينية على وجه الخصوص، والثمن الذي تدفعه نتيجة استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وختم بالقول، "معًا وسويًا من أجل مستقبل أفضل للمرأة، ومجتمعٍ قادرٍ على النهوض بواقع المرأة الفلسطينية على كافة الصعد والمستويات، ونحو مجتمعٍ صحيٍ خالٍ من التعنيف والعنف".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق