اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
عاجل
  • الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلس
  • مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلس
الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية «قائمة المستقبل» تعلن عن برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات نقابة الصيادلةالكوفية حكومة رام الله ترسل شحنة أدوية للاجئين الفلسطينيين في لبنانالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية بالفيديو والصور|| عشرات الإصابات جراء قمع الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفةالكوفية دلياني: «مسيرة الأعلام» تحدٍ للوجود والهوية العربية الفلسطينية لمدينة القدسالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا في بلدة العيسوية بالقدس المحتلةالكوفية مسيرة الأعلام.. علامَ تعوّل "إسرائيل"؟الكوفية الاحتلال يستولي على عمارة سكنية في حوارة جنوب نابلسالكوفية تقدير موقفالكوفية الخارجية: الإدارة الدولية والأمريكية للصراع توفر الحماية لجرائم الاحتلالالكوفية أحلام الطفولة تُغتال في فلسطينالكوفية مراسلتنا: دعوات للرباط في المسجد الأقصى الأحد المقبل لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية مجلس الوحدة الاقتصادية يدعو إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني ومقاطعة الاحتلالالكوفية إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وبيتا  الكوفية إصابات جراء قمع الاحتلال لمسيرة الأعلام الفلسطينية في حوارة جنوب نابلسالكوفية

"العمل الزراعي" يؤكد اتخاذه خطوات قانونية للطعن في وقف قرار هولندا وقف التمويل

10:10 - 06 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: أكد اتحاد لجان العمل الزراعي، أنه ذاهب إلى خطوات قانونية للطعن بقرار الحكومة الهولندية في وقف تمويلها.
وأعرب "اتحاد"، في بيان، اليوم الخميس، عن أسفه الشديد تجاه قرار الحكومة الهولندية بوقف تمويل الاتحاد بشكل نهائي.
وأوضح، أن الحكومة الهولندية في قرارها لا تتخلى فقط عن الاتحاد، بل عن المجتمع الفلسطيني ككل.
وأشار، إلى أن قرار الخارجية الهولندية يأتي بعد تعليق تمويل للمؤسسة لمدة استمرت 18 شهرًا، إضافة إلى إخضاع فريق عمل الاتحاد لتحقيق خارجي.
وأكد "الاتحاد"، أن التحقيق كان ذو دوافع سياسية منذ البداية، وجاء استجابة لضغوط الحكومة الإسرائيلية والمنظمات التابعة لها.
وتابع، أن التحقيق كان نتيجة اعتقال اثنين من الموظفين السابقين في الاتحاد الذين يتهمهم الاحتلال بالمشاركة في عملية، مشيرًا إلى أن الحكومة الهولندية لجأت إلى هذا التحقيق لفحص إمكانية وجود أي روابط للاتحاد بأي جهات سياسية فلسطينية.
وذكر "الاتحاد" في البيان، أن الحكومة الهولندية في رسالتها التي وجهتها أمس للبرلمان الهولندي، أكدت أن التحقيق الذي أجرته شركة Proximities Risk Consultancy أكد على: عدم ثبوت روابط مالية بين المؤسسة وجهات خارجية، وأن المؤسسة مستقلة وحيادية، ولا روابط بينها وبين جهات خارجية أو وجود مؤشرات تثبت استخدام أعضاء المؤسسة لمناصبهم لصالح أي جهات خارجية، ولا مؤشرات أن التمويل الهولندي قد وصل لجهات خارجية، فضلاً عن أن لا روابط للاتحاد مع جهات سياسية فلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق