اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية بالفيديو والصور|| عشرات الإصابات جراء قمع الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفةالكوفية دلياني: «مسيرة الأعلام» تحدي للوجود والهوية العربية الفلسطينية لمدينة القدسالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا في بلدة العيسوية بالقدس المحتلةالكوفية مسيرة الأعلام.. علامَ تعوّل "إسرائيل"؟الكوفية الاحتلال يستولي على عمارة سكنية في حوارة جنوب نابلسالكوفية تقدير موقفالكوفية الخارجية: الإدارة الدولية والأمريكية للصراع توفر الحماية لجرائم الاحتلالالكوفية أحلام الطفولة تُغتال في فلسطينالكوفية «بينيت»: تنفيذ مسيرة الأعلام دون تغيير لمسارها المخطط لهالكوفية مراسلتنا: دعوات للرباط في المسجد الأقصى الأحد المقبل لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية حسني: أبو علي شاهين كان مدرسة متنقلة أرسى من خلالها قواعد حركة فتحالكوفية مجلس الوحدة الاقتصادية يدعو إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني ومقاطعة الاحتلالالكوفية إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وبيتا  الكوفية إصابات جراء قمع الاحتلال لمسيرة الأعلام الفلسطينية في حوارة جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية العمري: كل التقارير تؤكد أن استهداف شيرين أبو عاقلة جريمة قتل متعمدةالكوفية مستوطنون يطلقون النار صوب المزارعين في قرية شوفة جنوب شرق طولكرمالكوفية الأسير أحمد المغربي يدخل عامه الـ 21 في سجون الاحتلالالكوفية «مسيرة الأعلام».. إعلان حربالكوفية

حركة فتح ساحة غزة تدعو إلى إطلاق حملة تضامن لإنقاذ حياة الأسير أبو حميد

11:11 - 06 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: دعت حركة فتح ساحة غزة، إلى إطلاق أوسع حملة تضامن فلسطينية وعربية ودولية، للمطالبة بالتدخل العاجل والفوري من أجل إنقاذ حياة الأسير ناصر أبو حميد والافراج عنه.
وقالت الحركة، في بيان، اليوم الخميس، إن "تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، من أوائل من استدرك نوايا الاحتلال الخبيثة بحق الأسير أبو حميد، وطالب بإبراز معاناته على الصعيد الدولي والعربي وعلى صعيد مؤسسات الأسرى وحقوق الإنسان".
وأكدت، أن ما يعانيه الأسير أبو حميد يفضح سياسات الاحتلال الاسرائيلي بحق الأسرى، والتي ترتقي إلى جرائم حرب.
ويعاني الأسير ناصر أبو حميد، من تردي أوضاعه الصحية نتيجة تبعات عملية استئصال لورم سرطاني على الرّئة خضع لها خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق