اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية بالفيديو والصور|| عشرات الإصابات جراء قمع الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفةالكوفية دلياني: «مسيرة الأعلام» تحدي للوجود والهوية العربية الفلسطينية لمدينة القدسالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا في بلدة العيسوية بالقدس المحتلةالكوفية مسيرة الأعلام.. علامَ تعوّل "إسرائيل"؟الكوفية الاحتلال يستولي على عمارة سكنية في حوارة جنوب نابلسالكوفية تقدير موقفالكوفية الخارجية: الإدارة الدولية والأمريكية للصراع توفر الحماية لجرائم الاحتلالالكوفية أحلام الطفولة تُغتال في فلسطينالكوفية «بينيت»: تنفيذ مسيرة الأعلام دون تغيير لمسارها المخطط لهالكوفية مراسلتنا: دعوات للرباط في المسجد الأقصى الأحد المقبل لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية حسني: أبو علي شاهين كان مدرسة متنقلة أرسى من خلالها قواعد حركة فتحالكوفية مجلس الوحدة الاقتصادية يدعو إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني ومقاطعة الاحتلالالكوفية إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وبيتا  الكوفية إصابات جراء قمع الاحتلال لمسيرة الأعلام الفلسطينية في حوارة جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية العمري: كل التقارير تؤكد أن استهداف شيرين أبو عاقلة جريمة قتل متعمدةالكوفية مستوطنون يطلقون النار صوب المزارعين في قرية شوفة جنوب شرق طولكرمالكوفية الأسير أحمد المغربي يدخل عامه الـ 21 في سجون الاحتلالالكوفية «مسيرة الأعلام».. إعلان حربالكوفية

وزراء الاحتلال يتفقون على تشريع قانون "لم الشمل"

10:10 - 26 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: اتفق وزراء في حكومة الاحتلال، على استكمال عملية تشريع قانون "المواطنة" أو ما يعرف بـ "لم الشمل" حتى انتهاء الدورة الشتوية للكنيست في غضون شهر ونصف.

ووفق هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية، فإنه الاتفاق تم بين وزير الخارجية يائير لابيد، ووزير القضاء جدعون ساعر، ووزيرة الداخلية إيليت شاكيد.

وأوضحت أنه سيتم التصويت بالقراءة الأولى على مشروع القانون خلال الأسبوع المقبل، لافتة إلى أن لابيد تقدم بطلب إلغاء معارضته لمشروع قانون منع لم شمل العائلات الفلسطينية الذي اقترحه عضو الكنيست سيمحا روتمان.

يذكر أن حزبا ميرتس والقائمة العربية الموحدة، يعارضا المشروع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق