اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
عاجل
  • مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلس
  • الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلس
  • مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلس
خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية «قائمة المستقبل» تعلن عن برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات نقابة الصيادلةالكوفية حكومة رام الله ترسل شحنة أدوية للاجئين الفلسطينيين في لبنانالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية دلياني: «مسيرة الأعلام» تحدٍ للوجود والهوية العربية الفلسطينية لمدينة القدسالكوفية بالفيديو والصور|| عشرات الإصابات جراء قمع الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية مسيرة الأعلام.. علامَ تعوّل "إسرائيل"؟الكوفية الاحتلال يستولي على عمارة سكنية في حوارة جنوب نابلسالكوفية تقدير موقفالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا في بلدة العيسوية بالقدس المحتلةالكوفية الخارجية: الإدارة الدولية والأمريكية للصراع توفر الحماية لجرائم الاحتلالالكوفية

كهرباء وبلدية غزة تعقدان اجتماعا طارئا لتنسيق جهود الطوارئ

12:12 - 26 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: عقدت شركة توزيع الكهرباء وبلدية غزة اجتماعًا طارئًا، اليوم الأربعاء، في مقر الشركة بمدينة غزة لتنسيق جهود الطوارئ خلال المنخفض المقبل، ولتدارس الإجراءات الواجب اتخاذها لدعم جهود إدارة الأزمة وتطويق أي حوادث ممكن أن يتسبب فيها المنخفض الحالي.

وشارك في الاجتماع مدير عام الشركة م. ماهر عايش ومدير عام الصيانة والخدمات في البلدية م محمد حمادة وأعضاء من لجنتي الطوارئ في الشركة والبلدية.

وناقش المجتمعون العديد من القضايا المشتركة ومن بينها آليات التنسيق والتعاون لخدمة المواطنين وتذليل أي معوقات قد تقف أمام تنفيذ مهام الطرفين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق