اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
عاجل
  • مستوطنون يتجمعون على شارع حوارة الرئيسي جنوب نابلس ويزيلون الأعلام الفلسطينية
  • الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلس
  • مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلس
مستوطنون يتجمعون على شارع حوارة الرئيسي جنوب نابلس ويزيلون الأعلام الفلسطينيةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية «قائمة المستقبل» تعلن عن برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات نقابة الصيادلةالكوفية حكومة رام الله ترسل شحنة أدوية للاجئين الفلسطينيين في لبنانالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية بالفيديو والصور|| عشرات الإصابات جراء قمع الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفةالكوفية دلياني: «مسيرة الأعلام» تحدٍ للوجود والهوية العربية الفلسطينية لمدينة القدسالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا في بلدة العيسوية بالقدس المحتلةالكوفية مسيرة الأعلام.. علامَ تعوّل "إسرائيل"؟الكوفية الاحتلال يستولي على عمارة سكنية في حوارة جنوب نابلسالكوفية تقدير موقفالكوفية الخارجية: الإدارة الدولية والأمريكية للصراع توفر الحماية لجرائم الاحتلالالكوفية أحلام الطفولة تُغتال في فلسطينالكوفية مراسلتنا: دعوات للرباط في المسجد الأقصى الأحد المقبل لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية مجلس الوحدة الاقتصادية يدعو إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني ومقاطعة الاحتلالالكوفية إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وبيتا  الكوفية

"الوسيط المغاربي" تصدر الملحق الـ5 عن الأسير أبو حميد

12:12 - 26 يناير - 2022
الكوفية:

الجزائر: أصدرت صحيفة "الوسيط المغاربي" الجزائرية، اليوم الأربعاء، الملحق الـ5 خلال أسبوعين عن أَيَقُونة الأسرى الأسير ناصر أبو حميد الذي يعاني من سرطان الرئة، والذي تتدهور حالته الصحية.

يشار إلى أن الأسير ناصر أبو حميد من مخيم الأمعري ولد بتاريخ 5 أكتوبر/تشرين الأول 1972، واعتقل بتاريخ 21/4/2002 ومحكوم بالسجن 7 مؤبدات و50 عامًا.

الملحق صدر في 810 صفحات وتضمن صفحتين باللغة الفرنسية وأخرى باللغة الإنجليزية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر.

من جانبه، قال مسؤول ملف الأسرى في السفارة الفلسطينية لدى الجزائر خالد صالح، إن "الملحق الـ5 عن  الأسير ناصر ابو حميد تضمن عددًا من التقارير والأخبار والمقالات لكتاب ومؤسسات تعنى بقضايا الأسرى.

وشكر صالح مؤسسة جريدة "الوسيط المغاربي الجزائرية" التي أخذت على عاتقها تبني ملف الأسير ناصر أبو حميد ومتابعته بشكل يومي ونشر ملحق يومي عنه، إضافة إلى ملحق خاص باللغات الـ3 موجهة إلى المؤسسات الدولية والمنظمات الحقوقية والانسانية وسفارات الدول الأجنبية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق