اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية حكومة رام الله ترسل شحنة أدوية لأبناء شعبنا في لبنانالكوفية «قائمة المستقبل النقابية» تعرض برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات نقابة الصيادلةالكوفية بالفيديو والصور|| عشرات الإصابات جراء قمع الاحتلال مسيرات سلمية في محافظات الضفةالكوفية دلياني: «مسيرة الأعلام» تحدي للوجود والهوية العربية الفلسطينية لمدينة القدسالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا في بلدة العيسوية بالقدس المحتلةالكوفية مسيرة الأعلام.. علامَ تعوّل "إسرائيل"؟الكوفية الاحتلال يستولي على عمارة سكنية في حوارة جنوب نابلسالكوفية تقدير موقفالكوفية الخارجية: الإدارة الدولية والأمريكية للصراع توفر الحماية لجرائم الاحتلالالكوفية أحلام الطفولة تُغتال في فلسطينالكوفية «بينيت»: تنفيذ مسيرة الأعلام دون تغيير لمسارها المخطط لهالكوفية مراسلتنا: دعوات للرباط في المسجد الأقصى الأحد المقبل لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية مجلس الوحدة الاقتصادية يدعو إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني ومقاطعة الاحتلالالكوفية إصابات بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وبيتا  الكوفية إصابات جراء قمع الاحتلال لمسيرة الأعلام الفلسطينية في حوارة جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية العمري: كل التقارير تؤكد أن استهداف شيرين أبو عاقلة جريمة قتل متعمدةالكوفية مستوطنون يطلقون النار صوب المزارعين في قرية شوفة جنوب شرق طولكرمالكوفية الأسير أحمد المغربي يدخل عامه الـ 21 في سجون الاحتلالالكوفية

بجهود القائد محمد دحلان..

بالفيديو.. العويصي: المساعدات الإماراتية لفلسطين لا تقتصر على القطاع الصحي

14:14 - 26 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: وصلت، اليوم الأربعاء، شاحنة مساعدات إماراتية تحمل مليون جرعة لقاح سبوتنيك لمواجهة فيروس كورونا، بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة وبجهود من القائد محمد دحلان.

بدوره، قال أمين سر حركة فتح-  ساحة غزة صلاح العويصي، في مقابلة عبر شاشة "الكوفية"، "وصلت مليون جرعة من لقاح سبوتنيك، بدعم دولة الإمارات الشقيقة وبجهود القائد دحلان".

وأضاف، أن "الأشقاء في الإمارات يبذلون جهدًا كبيرًا من أجل الشعب الفلسطيني، وهذه ليست المرة الأولي حيث تم إرسال عشرات الآلاف من الجرعات المضادة لفيروس كورنا، إضافة إلى العديد من الخدمات المقدمة للقطاع الصحي".

ولفت العويصي إلى أن هذه المساعدة، تعد امتدادًا لسياسية الراحل الشيخ زايد، الذي قدم عشرات المشاريع للشعب الفلسطيني، منوهًا إلى أن دولة الإمارات تلبي نداءات الاستغاثة في كافة المجالات الإغاثية والصحية والتعليمية.

وعن المستشفى الإماراتي الميداني المخصص لعلاج مصابي كورونا، قال العويصي، "قريبًا سيتم افتتاحه بدعم الإمارات الشقيقة وبجهود القائد محمد دحلان".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق