اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غرب الخليل
قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يقتحم مدينة الخليلالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليلالكوفية الرئيس الكولومبي يعلن قطع العلاقات مع الاحتلال بسبب حرب الإبادة في غزةالكوفية كولومبيا تقطع العلاقات مع إسرائيلالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تشن غارتين على بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنانالكوفية هيثة المعابر: إدخال 240 شاحنة مساعدات عبر معبري كرم أبو سالم التجاري ورفح اليومالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف محيط شركة توليد الكهرباء وسط قطاع غزةالكوفية مبادرة تستهدف النازحات لتعليمهن فنون الطهي لمساعدتهن على افتتاح مشاريع صغيرةالكوفية مواطنون يروون لـ«الكوفية» رحلة النزوح من الشمال إلى جنوب القطاع وتفاصيل معاناتهم اليوميةالكوفية مخول: نتنياهو متخبط ويحاول عرقلة الصفقة رغم انخفاض معدلات تأييدهالكوفية مراسلتنا: هدوء حذر في رفح جنوب القطاع مع ترقب لعملية برية محتملةالكوفية مراسلو «الكوفية» يجملون تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يوم العمال بغزة.. معاناه مضاعفة في ظل حرب وبطالة قسريةالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع 3 توائم يعيشون ظروفا صعبة بخيمة نزوحالكوفية مراسلتنا: آليات الاحتلال تنسحب بعد توغلها في المنطقة الشرقية لدير البلح وسط القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق بكثافة في أجواء مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية فيديو|| «طيور الخير» الإماراتية تنفذ الإسقاط الجوي الـ 42 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

صيام: ذبح القرابين في «الأقصى» بداية حرب دينية سيمتد صداها للمنطقة بأكملها

21:21 - 14 إبريل - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: استهجن المحلل السياسي وليد صيام، الصمت العربي والدولي تجاه ما يحدث في فلسطين بشكل عام والقدس بشكل خاص أمام جرائم الاحتلال والإعدامات الميدانية اليومية.

 وقال في مقابلة على قناة "الكوفية"، إن" المستوطنون إذا أدخلوا القربين ستكون بداية لحرب دينية سيمتد صداها لكل الشرق الأوسط"، محذرًا من تداعيات ذبح القرابين في المسجد الأقصى.

 وأضاف، أن "المسجد الأقصى كامًلا بمساحته 144 دونمًا، وقف إسلامي للمسلمين "، مشيرًا إلى أن المسجد الأقصى جزء من العقيدة والشعب الفلسطيني متمسك بعقيدته وسيدافع عن المسجد الأقصى ببسالة.

وتابع صيام، أن " المسجد الأقصى في حال تعرض للهدم، ستهدم كنيسة القيامة"، مطالبًا الفاتيكان بالقيام بدوره تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وناشد كل من رئيس لجنة القدس ملك الغرب، ولجنة التعاون الإسلامي، وجلالة الملك عبدالله الثاني، والرؤساء العرب بالانتفاض والدفاع عن المسجد الأقصى ولجم الاحتلال.

وأردف صيام، أن "ما يدور في جنين انتفاضة جديدة تجاه المقدسات يجب على السلطة والفصائل توحيد الصف ووضع رؤية واستراتيجية وطنية موحدة لمواجهتها"، مؤكدًا ضرورة ترتيب منظمة التحرير وإجراء الانتخابات لتكون السلطة جزءًا من منظمة التحرير وليس العكس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق