اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة
قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية 3 مصابين جراء قصف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين وسط مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في استهداف خيام النازحين بحارة أبو طه بخان يونسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

الجبهة الشعبية: سنقف إلى جانب الإخوة في المقاومة حتى إركاع العدو

13:13 - 13 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: قالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن وحداتها المدفعية ومنصات الصواريخ باشرت بـ "دك مدن والمواقع المحتلة في غلاف غزة برشقات متتالية من الصواريخ وقذائف الهاون ذي العيارات المختلفة"، منذ إقدام العدو الصهيوني على جريمته النكراء باغتيال القائد بهاء أبو العطا.

وأكدت الكتائب في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن ضربات مدفعيتها تركزت على مواقع العدو على السياج الفاصل ومواقع ناحل عوز وأيريز وكيسوفيم، بعدد كبير من القذائف ولعل من ابرز عمليات القصف التي نفذتها وحداتنا المدفعية، هي قصف موقع ناحل عوز الصهيوني بوابل كثيف من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

وأشارت إلى أن "كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تقف إلى جانب الإخوة والرفاق في غرفة المقاومة المظفرة يواصلون توجيه الضربات الصاروخية والمدفعية لمواقع العدو ولن يوقفوا ضرباتهم حتى يركع العدو صاغراً مهزوماً".

وحذرت الكتائب "بنيامين نتنياهو وأركان حربه أن إقدامهم على اغتيال القائد أبو سليم أبو العطا إنما أطلقوا سهماً يُعجزهم صده، وفتحوا باباً يُعيهم سده".

وأضافت، "لا تصدقوهم وقارنوا بين روايتين، رواية قادتكم الذين يعدونكم بالأمن فلا يأتيكم إلا الموت والرعب والقصف، وبين رواية المقاومة التي تقول لكم إن قرارانا وخيارنا وردنا ما ترون لا ما تسمعون، أيها الصهاينة غادروا أرضنا أحياءً حتى لا نقبركم فيها أمواتا".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق