اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الإعلام العبري: هدف الغارة الجوية الإسرائيلية كان قائدا عسكريا كبيرا في حزب الله
الإعلام العبري: هدف الغارة الجوية الإسرائيلية كان قائدا عسكريا كبيرا في حزب اللهالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبيةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطيةالكوفية 4 تقنيات ذكاء اصطناعي استخدمها الاحتلال في حربه على غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية

بالأسماء|| 4 فرق تتأهل إلى الدور الأول من كأس غزة

15:15 - 08 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أكملت فرق المجمع الإسلامي، واتحاد جباليا، وبيت لاهيا، وشباب معن عقد المتأهلين للدور الأول من كأس قطاع غزة لكرة القدم "بطولة أحمد القدوة".

وسحق المجمع الإسلامي نظيره الوفاق بخماسية نظيفة في ملعب فلسطين بمدينة غزة, سجلها محمو عليان "هدفان" في الدقيقتين 11، و58 على التوالي، وصالح العشي بالدقيقة 27، ولؤي حويلة في الدقيقة 75، ومحمد الدلو بالدقيقة 86.

بدوره، حقق اتحاد جباليا فوزًا مثيرًا على أهلي البريج برباعية مقابل ثلاثة أهداف بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل رباعية جباليا ناصر الكفارنة، وسعيد المدهون، وإبراهيم بطاح، وأمجد أبو القمصان في الدقائق الثانية، و15، و37، و51 على الترتيب، أما ثلاثية البريج فأحرزها صالح الحاج، وضياء الكرنز، وهلال حسين بالدقائق 11، و19، و71 توالياً.

وانتصر بيت لاهيا على شباب الزوايدة بركلات الترجيح 4-1, بعد نهية الوقت الأصلي في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع بالتعادل السلبي.

وتفوق شباب معن على أهلي النصيرات بركلات الترجيح أيضاً 3-2, عقب التعادل في الوقت الأصلي بإستاد خانيونس جنوب القطاع بالتعادل بثلاثية لمثلها.

ودون ثلاثية معن أحمد صيام في الدقيقة 27، وبلال أبو قنوفة "بالخطأ في مرماه" بالدقيقة 32، وأحمد سلامة في الدقيقة 80، أما ثلاثية النصيرات فسجلها عبد الحميد الحج بالدقيقة 20، وعيد العكاوي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، وأحمد العكاوي بالدقيقة 57.

وبذلك تنضم فرق المصدر، وفلسطين، وشباب معن، والاستقلال، وبيت لاهيا، واليرموك، والمجمع الإسلامي، واتحاد جباليا لأندية الدرجتين الممتازة والأولى في دور الـ 32 بالبطولة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق