اليوم الاربعاء 02 أكتوبر 2024م
مجلس الأمن في حال طوارئ خشية «الجحيم» في الشرق الأوسطالكوفية المسن أبو سمرة .. نكبة جديدة يعيشها في مخيمات النزوح في خانيونسالكوفية رغم التنسيق الكبير.. جيش الاحتلال أصر على محاصرة مصور الكوفية وهو ينزف الدماءالكوفية هل بدأت قوات الاحتلال غزوها البري لجنوب لبنان؟.. صحفية ترصد أخر التطوراتالكوفية اقتحامات واسعة في جنين وبلاطة.. ماذا يحدث في مخيمات الضفة؟الكوفية كادوا أن يضعوه في ثلاجة الموتى لدفنه.. فعاد للحياة ليعمل في هذه المهنةالكوفية الناجية الوحيدة تكشف تفاصيل الليلة الدامية لعائلة الزميل أحمد الزردالكوفية ظلوا ينزفون لساعات.. كيف عاشت عائلة الزميل أحمد الزرد ليلة الموت المحقق في خان يونس؟الكوفية روسيا: دعوات إلى دعم إيران ترافقها تلميحات رسميةالكوفية «مجلس فيفا» يناقش مقترحا فلسطينيا لتعليق أنشطة الكرة الإسرائيليةالكوفية كوريا الجنوبية: اتحاد القدم خالف لوائح اختيار مدرب المنتخبالكوفية مستشفى العودة: استقبلنا 10 شهداء و27 مصابا في غارات إسرائيلية على مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: تم إطلاق 110 صواريخ من لبنان تجاه إسرائيل منذ صباح اليومالكوفية تطورات اليوم الـ 362 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية الخليجيين في الدوحة لبحث الأوضاع الإقليميةالكوفية بنيامين نتنياهو يعقد جلسة مشاورات أمنية مع وزير الجيش وقادة الأجهزة الأمنية في مقر وزارة الجيش بتل أبيبالكوفية جيش الاحتلال يعترف بتضرر معسكرات لسلاح الجو بسبب الهجوم الإيرانيالكوفية جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابط إسرائيلي خلال المعارك في لبنانالكوفية الصحة: 41,689 شهيدا وأكثر من 96 ألف مصاب منذ بدء حرب الإبادةالكوفية الاغتيالات في إسرائيل صناعة استراتيجية!الكوفية

محدث|| طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف جنوب القطاع

15:15 - 30 يناير - 2020
الكوفية:

غزة: قال مراسلنا إن طائرات الاحتلال، قصفت، عصر اليوم الخميس، عدة أهداف جنوب قطاع غزة.

وأكد أن طائرات استطلاع إسرائيلية قصفت أرضاً زراعية بمحيط موقع "صوفا"، وأخرى بمحيط مخيم العودة شرقي رفح جنوب قطاع غزة.وقال شهود عيان إن عدد المناطق المستهدفة وصل إلى 8 مناطق.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية، الجيش الإسرائيلي قصف في قطاع غزة، رداً على إطلاق البالونات وإطلاق النار على كاميرات مراقبة في وقت سابق.

وكتب المتحدث باسم جيش الاحتلال، على صفحته بموع "فيسبوك"، "قبل قليل أغارت طائرات ودبابات على عدد من وسائل الاستطلاع لجمع الاستخبارات التابعة لحماس في جنوب قطاع غزة، وذلك ردًا على إطلاق البالونات المفخخة من غزة، وإطلاق النار في وقت سابق باتجاه برج مراقبة إسرائيلي على الحدود".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق