اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • إيران تعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبتر
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الرابع عشر على التوالي
استشهاد الأسير المحرر فاروق الخطيبالكوفية إيران تعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبترالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الرابع عشر على التواليالكوفية الاحتلال يهدم بناية من أربعة طوابق في ارطاس جنوب بيت لحمالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 226 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إيران تعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبترالكوفية مراسل الكوفية يرصد مستجدات اليوم الـ227 لحرب الإبادة والتجويع على قطاع غزةالكوفية الصحة العالمية": إمدادات الأدوية والوقود منخفضة للغاية بغزةالكوفية الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة زعترة شرق بيت لحمالكوفية الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين من كانوا على متن مروحية رئيسيالكوفية حالة الطقس: أجواء حارة وجافةالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانيةالكوفية مستوطنون يحرقون أراضي زراعية و"مشطب" مركبات في يتما جنوب نابلسالكوفية دلياني: 900 ألف مواطن هُجروا قسرا خلال الأسبوع الماضي في قطاع غزة مع تصعيد حرب الإبادةالكوفية بلدية غزة: تمكّنا من جمع نحو 15 ألف طن من النفايات من أصل 100 ألف طن تتراكم في الشوارعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط «إسرائيلي» بمعارك غزةالكوفية مستوطنون يستولون على شاحنة أعلاف والاحتلال يعتقل مزارعا من وادي قاناالكوفية

لن أتوقف عن محاربة الفساد..

بالفيديو|| خضر: شخصيات متنفذة استغلت قانون الطوارئ للتحريض ضدي واعتقالي

19:19 - 09 مارس - 2020
الكوفية:

نابلس: أكد القيادي الفتحاوي والنائب السابق في المجلس التشريعي، حسام خضر، مساء اليوم الإثنين، أن قرار اعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية يرتقي لدرجة الجريمة الوطنية.

وقال خضر، "اعتقالي كان قرارا خاطئا جدا ويرتقي لدرجة الجريمة الوطنية، خاصة أنه على خلفية الرأي، فأنا شريك في هذا المشروع الوطني وقائد في هذا الشعب ولي تاريخ طويل في خدمة أبناء شعبي ودفاعا عن وطني".

وأضاف، "القرار كان حماقة حقيقية ارتكبتها السلطة بحقي وحق الشعب الفلسطيني"، لافتا إلى أنه "لو كان يبحث عن مجد شخصي أو بطولة فردية لوقع شهداء وضحايا من أبنائنا في الأجهزة الأمنية وأبناء مخيم بلاطة".

وتابع، "تم اقتيادي بالعنف والقوة، وفور دخولي عيادة الطبيب أعلنت إضرابي عن الطعام والماء والدواء والكلام"، مشيرا إلى أنه "اعتقل أكثر من 25 مرة لدى سلطات الاحتلال، وللأسف هذه المرة كانت على أيدي السلطة".

وأكد خضر، "خرجت من المعتقل وأنا أكثر إيمانا بضرورة محاربة الفساد لأنه الوجه الآخر للاحتلال"، موضحا أن "ما كتبه على موقع فيسبوك لم يكن تعديا على أحد بل نقد، ولكنني استخدمت بعض الكلمات القاسية والصعبة".

وأردف، "على القيادة السياسية أن تأخذ بعين الاعتبار محتوى المنشور وليس كلماته، دلاته وليس ألفاظه"، لافتا إلى أن "الوطن أصبح لقمة صائغة للاحتلال وبعض المتنفذين في السلطة أصحاب المصالح الشخصية والأجندات الخاصة، هذه الفئة الحاكمة لا علاقة لها بالشعب".

وواصل خضر، "لولا تدارك الرئيس محمود عباس في اللحظة الحرجة والمناسبة لمضاعفات اعتقالي واحتجازي غير المشروع وبهذه الطريقة السيئة، لأكلت كرة الثلج الأخضر واليابس"ن مشددا على انه كان حريصا منذ لحظة اعتقاله على ألا يكون هناك صداما بين أبناء المخيم والمؤسسات الأمنية.

وبين خضر، "انا لا انتقد شخصيات بل مسلكيات وقرارات وإجراءات، ومن حقي كنائب ومُشرع وقائد في حركة فتح أن انتقد قانون الجرائم الإلكترونية الذي أقر في غفلة من غياب المجلس التشريعين وقد تم اعتقالي بموجب هذا القانون".

وأضاف، "اتهموني بالتحريض ونشر الفتن، أي فتن يا رجل أنا أدافع عن أبناء الشعب الفلسطيني، وخضت الانتخابات التشريعية تحت شعار صوت جرئ للدفاع عن شعبنا".

وأكد، "لدي معلومات من قبل صناع القرار في السلطة، أنه تم استغلال قانون الطوارئ للتحريض عليا عند الرئيس عباس من قبل مافيا قذرة، وبعد ساعة من الإعلان عن العمل بقانون الطوارئ تم اعتقالي، وبعد ساعتين ونصف تم تنفيذه".

وفي ختام حديثه، شكر النائب حسام خضر، الرئيس محمود عباس على اتخاذ قرار بالإفراج عني،  لأن شيئا كبيرا كان سيحدث حال استمرت الاجهزة الأمنية في اعتقالي"، موضحا أنه "فور خروجي من السجن طلبت من أبناء المخيم الذين استقبلوني ألا يطلقوا رصاصة واحدة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق