اليوم السبت 18 مايو 2024م
استشهاد شاب باستهداف من طائرة مسيرة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عسقلانالكوفية غانتس يضع خطة من 6 نقاط في غزةالكوفية شهداء ومصابون في غارة إسرائيلية على شقة سكنية وسط رفحالكوفية الاحتلال يغلق عدة مداخل ومخارج مؤدية إلى أريحا بالاتجاهينالكوفية الاحتلال يعلن العثور على جثة الأسير رون بنيامين في غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 225 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: تصاعد جرائم التطهير العرقي بالضفة المحتلة بالتزامن مع حرب الإبادة في غزةالكوفية بالأرقام|| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزة لليوم الـ 225الكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مناطق متفرقة من مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية غوتيريش: حل الدولتين هو الحل الوحيد في الشرق الأوسطالكوفية الاحتلال يعتقل طفلين من كفر مالك شرق رام اللهالكوفية لبيد يطالب غانتس بالانسحاب من أسوأ حكومة في تاريخ «إسرائيل»الكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 9 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 83 شهيدا و105 إصاباتالكوفية "أونروا": لم يعد لدى المنظمات الإنسانية إمدادات لتقديمها بما في ذلك الطعام والمواد الأساسيةالكوفية "أونروا": نحو 800 ألف شخص هم نصف سكان رفح مضطرون للفرار بسبب العملية العسكرية الإسرائيليةالكوفية شهداء ومصابون في قصف من طائرات الاحتلال قرب عمارة أبو هاشم وسط مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية وصول جثامين 9 شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف الاحتلال على مناطق وسط القطاعالكوفية زوارق الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه المناطق الساحلية والشمالية لمدينة غزةالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطنين في عزموط شرق نابلسالكوفية

عودة العنف والجريمة مجددا في الداخل المحتل

17:17 - 15 مايو - 2020
الكوفية:

الناصرة: تواصلت أعمال العنف والجريمة في عدد من البلدات العربية، الليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة، وبقي الجُناة طلقاء دون رادع أو عقاب، ما يعني انعدام الأمن والأمان في ظل تواطؤ الشرطة في محاربة العنف والجريمة في المجتمع العربي.

في كفر قاسم تعرض شاب لإطلاق نار منتصف الليلة الماضية، أسفر عن إصابته بجروح متوسطة نقل على إثرها إلى مستشفى "بيلنسون". وتحقق الشرطة في حيثيات الجريمة، علما أن الخلفية غير معروفة.

وفي كفر برا ألقى جناة مجهولون، الليلة الماضية، 4 قنابل باتجاه منزل في القرية، ما أسفر عن أضرار في المكان، ولم يبلغ عن تسجيل إصابات تذكر. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، ولم تبلغ عن الخلفية واعتقال مشتبهين.

هذا وأصيب شاب (20 عاما) بجروح متوسطة، في يافا خلال شجار نشب بالقرب من دوار الساعة في المدينة، الليلة الماضية. وقدم طاقم طبي العلاج للمصاب ونقله إلى مستشفى "فولفسون" في مدينة حولون. وفتحت الشرطة تحقيقا في الجريمة.

وفي يركا، قدمت طواقم حيان للعلاج المكثف العلاج لشابين من القرية بعد تعرض أحدهما لحادث دهس ووصفت إصابته بالخطيرة، وإصابة شاب آخر بالطعن في القسم الأعلى للجسد. ونقل المصابان إلى قسم العلاج المكثف في مستشفى الجليل الغربي. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، ولم تبلغ عن الخلفية واعتقال مشتبهين.

وفي رهط، تجدد شجار تخلله تبادل لإطلاق النار، مساء أمس الخميس، بين عائلتين في حي 14 بالمدينة.
وأفاد مصدر طبي بأن شابا (28 عاما) من عائلة أخرى أصيب بعيار ناري ووصفت حالته بالمتوسطة.
وقدم طاقم طبي العلاج للمصاب ونقله إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق، ولم تبلغ عن اعتقال مشتبهين. وذُكر أن الشجار بين عائلتين، على خلفية جريمة قتل سابقة
.

كما أصيب شاب بجروح متوسطة في أم الفحم إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار بحي الملساء في المدينة، مساء أمس. ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما فتحت الشرطة ملفا للتحقيق دون الإبلاغ عن الخلفية واعتقال مشتبهين.

 وتسود البلدات العربية حالة من الغضب والقلق بسبب تفاقم أعمال العنف والجريمة، في ظل صمت المجتمع وتواطؤ الشرطة في محاربة  العنف في المجتمع العربي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق