اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

المدن الليبية تنتفض ضد الغزو التركي

10:10 - 21 يونيو - 2020
الكوفية:

طرابلس: تنطلق عصر اليوم الأحد، مظاهرات شعبية في عدة مدن ليبية، تنديدا بالغزو التركي، وتأكيد دعمهم الكامل للجيش الليبي بقيادة خليفة حفتر.

وانطلقت دعوات واسعة، للمشاركة في الاحتجاجات المنددة بالغزو التركي لليبيا، وإحياء حلم الوهم العثماني لحاكم تركيا، رجب طيب أردوغان، الذي أدخل المرتزقة والجماعات الإرهابية، بالتحالف مع حكومة الوفاق.

وتنطلق المظاهرات بعد صلاة العصر، أمام فندق تيبستي بمدينة بنغازي، وساحة الاعتصام بمدينة البيضا، وساحة مسجد الصحابة بمدينة درنة، وساحة الملك في طبرق، وساحة مسجد أبو بكر الصديق في المرج، بالإضافة إلى ساحة مصرف الوحدة في أجدابيا.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أكد أن أي تدخل مباشر لمصر في ليبيا بات شرعيًا وتتوافر له الشرعية الدولية، وهدفه الأول حقن دماء الشعب الليبي ووقف إطلاق النار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق