اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يوزع عدة إخطارات بوقف العمل بمساكن وحظائر في مسافر يطا

10:10 - 30 يونيو - 2020
الكوفية:

الخليل: وزعت سلطات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، عدة إخطارات، على المواطنين تقضي بوقف العمل ببئر ومساكن وحظائر، وإزالة خيمتين في قريتي التوانة والفقرة، بمسافر يطا بمحافظة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية التوانة شرق يطا وسلمت مواطنين وهم: جمال محمد عيسى ربعي بوقف العمل في حظيرة أغنام "بركس".

وسلمت المواطن مفضي أحمد جبريل ربعي، إخطارًا  بوقف العمل بمنزل قيد الإنشاء، وخضر سليمان جبر العمور بوقف العمل في خيمة سكنية.

كما وأخطرت أشرف محمود خليل العمور بوقف العمل في بئر لتجميع المياه وبغرفة سكنية قيد الإنشاء.

وقال شهود عيان، بأن الاحتلال أخطر شفهيًا المواطن أحمد سليمان العمور وشقيقه خالد، بإزالة خيمتين تعود لعائلتهم.

وفي شرق يطا، أخطرت قوات الاحتلال المواطن ياسر محمد علي حمامدة بهدم مسكن من صفيح يقطنه وعائلته.

بدوره، قال رئيس مجلس قروي التوانة محمد ربعي، إن "هذه الإخطارات تهدف إلى تهجير السكان الفلسطينيين من أراضيهم التي يملكون كافة أوراقها الثبوتية، ويحاول الاحتلال السيطرة عليها لتنفيذ مخططات استيطانية جديدة ولتوسيع مستوطنات: افيجال، وماعون، وحفات ماعون، المقامة جميعها على أراضي المواطنين وممتلكاتهم".

 وطالب ربعي، المؤسسات الوطنية والحقوقية والدولية التدخل الفوري والعاجل لانتهاكات الاحتلال والمستوطنين، واعتداءاتها المستمرة بحق المواطنين، والمزارعين ورعاة الأغنام في مسافر يطا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق