اليوم الخميس 02 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة
حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الشرطة تبلغ طلاب جامعة كاليفورنيا المساندين لفلسطين أن مخيمهم غير قانوني وتهددهم بالاعتقالالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة محلية الصنع قوات الاحتلال في مدينة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عبد الله حسن حرب من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية دلياني: دعوات بن غفير لإعدام الأسرى تجسد عجز العالم عن التعامل مع القيم المجتمعية الإسرائيليةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاعالكوفية مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على المنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون في رام اللهالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يدعون بايدن لمنع نتنياهو من اجتياح رفحالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل 15 متظاهرا ضد العدوان على غزة في جامعة فوردهامالكوفية "يونيسف": المقابر الجماعية تمتلئ بالأطفال في قطاع غزةالكوفية

السعودية: الهلال يعيد "رباعياته" في شباك النصر مجددا

08:08 - 06 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: اقترب الهلال خطوة كبيرة من تحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما اكتسح غريمه التقليدي النصر 4-1، في المواجهة التي احتضنها استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في ختام جولة "عيدنا عيدين"، يوم الأربعاء.
وسبق للهلال أن انتصر بنتيجة 4 في 3 مناسبات سابقة حيث كانت المباراة الاولى التي يسجل فيها أربعة أهداف في شباك غريمه التقليدي في الدوري عام 93 حينما انتصر 4-1، وكررها في كأس ولي العهد عام 2012 حينما فاز 4-1 أيضاً، وفي عام 2014 انتصر بنتيجة 4-3.
ووسع الهلال الفارق بينه وبين غريمه التقليدي النصر إلى 9 نقاط قبل نهاية المسابقة بـ 7 مراحل.
وغلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في النصف ساعة الأولى والذي لم يشهد هجمات خطيرة باستثناء هجمة الايطالي جوفينكو والذي تلقى تمريرة من زميله البرازيلي كارلوس إدواردو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس الأسترالي براند جونز الذي أبعدها بصعوبة.
وعند الدقيقة 34 تمكن الإيطالي جوفينكو لاعب الهلال من افتتاح التسجيل لفريقه عقب تلقيه تمريرة من زميله محمد البريك ليسدد الكرة بذكاء لتستقر في شباك النصر.

وحاول النصر العودة سريعاً وكان قريباً من ذلك حينما أهدر لاعبه البرازيلي جوليانو هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة أمام المرمى إلا أنه فشل في تحويلها للشباك.
وواصل النصر هجومه وكاد مهاجمه عبد الرزاق حمد الله أن يسجل هدف التعادل بعدما ارتقى لعرضية مواطنه نور الدين مرابط وحول الكرة برأسه إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية.
وعند الدقيقة 45+2 تمكن مدافع النصر سلطان الغنّام من تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي جوليانو ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس عبد الله المعيوف.
وفي الشوط الثاني بدأ الهلال مهاجماً وتمكن مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 55.
وواصل الهلال هجومه ونجح لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 60 بعد متابعته لتسديدة زميله الكوري هيون سو العائدة من الحارس جونز ليضعها في الشباك الخالية.
وفرض النصر سيطرته بعد هدف الهلال الثالث وبدأ مشوار البحث عن هدف تقليص الفارق والذي كاد أن يحصل حينما اخترق لاعبه نور الدين مرابط وواجه المرمى وسدد الكرة قوية إلا أن مدافع الهلال ياسر الشهراني اعترض طريقها وأبعدها خارج المرمى.
واستغل الهلال اندفاع النصر نحو مرماه حينما نجح مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 80 بعد تلقيه تمريرة من زميله سالم الدوسري ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس براد جونز.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 54 نقطة في المركز الأول وبفارق 9 نقاط عن وصيفه النصر.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق