اليوم الخميس 13 يونيو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة
مراسلو «الكوفية» يرصدون آخر التطورات الميدانية في المحافظتين الوسطى والجنوبيةالكوفية الصحفي يحيي المدهون يرصد أوضاع الموطنين في ظل أزمة الجوع في شمال القطاعالكوفية د. يكر: الاحتلال يغلق الطرق المؤدية إلى مستشفى جنين ويعرقل وصول المصابينالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية محللون: اشتعال الجبهة اللبنانية.. نتنياهو لا يستطيع المواجهة ولجأ لسياسية الاغتيالاتالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف خيام ومنازل المواطنين في رفح جنوب القطاعالكوفية حزب الله: استهدفنا موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة وأصبناه مباشرةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 251 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حزب الله يمطر شمال «إسرائيل» بأكثر من 150 صاروخاالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية جديدة باتجاه مدينة جنينالكوفية مراسلنا: شهيدان من قصف الاحتلال قرب بئر كندا في حي تل السلطان غربي مدينة رفحالكوفية «أونروا» تحذر من مخاطر بيئية وصحية كارثية في قطاع غزةالكوفية استشهاد أربعة مواطنين في قصف للاحتلال على غزة ورفحالكوفية «الأورومتوسطي» يكشف عن تفاصيل مجزرة ضد 120 فلسطينيًا في نوفمبر الماضيالكوفية الصحة العالمية تحذر من مجاعة خطيرة تعصف بسكان قطاع غزةالكوفية القناة الـ14: رد حماس على الاقتراح الأمريكي بشأن الإفراج عن الرهائن المحتجزينالكوفية يسرائيل هيوم: إطلاق كرة من اللهب مثل العصور الوسطى.. الطريقة التي استخدمها الجيش في حرب الشمالالكوفية القناة السابعة: "سموتريتش" يقرر خصم 130 مليون شيكل من أموال السلطةالكوفية القناة السابعة: الجيش يصادق على تشكيل لواء جديد من "الحريديم" قوامها 3000 جنديالكوفية معاريف.. لواء متقاعد: "نتنياهو" يكذب عندما يقول أن الجيش يحقق إنجازاتالكوفية

البرلمان العربي: الإرهاب الجبان لن ينال من تونس

15:15 - 06 سبتمبر - 2020
الكوفية:

الكويت: أصدر رئيس البرلمان العربي، الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي، بيانًا صحفيًا، اليوم الأحد، أدان خلاله، العملية الإرهابية "الجبانة" التي استهدفت عناصر الأمن التونسي صباح اليوم الأحد، في مدينة سوسة الساحلية شرق البلاد.

وقال السلمي، في بيانه، إن "هذا العمل الإرهابي الجبان لن ينال من جهود الحكومة التونسية الجديدة في فرض الأمن والاستقرار والتصدي بكل قوة لمخططات الجماعات الإرهابية الخبيثة وأعمالها الإرهابية الجبانة التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب التونسي".

وأكدَّ رئيس البرلمان العربي، "تضامن البرلمان العربي ووقوفه التام مع الجمهورية التونسية في حربها على الإرهاب والجماعات الإرهابية، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للعناصر الإرهابية المتطرفة، معربًا عن تثمين البرلمان العربي للجهود التي تبذلها قوات الأمن التونسية لحماية أمن تونس والحفاظ على استقراره".

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم، مقتل عون تابع لسلك الحرس الوطني وإصابة آخر آثر تعرضهما لعملية دهس من طرف ثلاثة إرهابيين بولاية سوسة السياحية، مشيرة إلى محاصرة العناصر الإرهابية وتبادل إطلاق النار معها مما أسفر على القضاء على الإرهابيين الثلاثة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق