اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024م
عاجل
  • الدفاع المدني: 6 شهداء في استهداف منزل لعائلة "الداية" في شارع المغربي جنوب غرب مدينة غزة
  • جيش الاحتلال يعلن رسميا مقتل ظابط في سلاح المدرعات في معركة جنوب قطاع غزة
الدفاع المدني: 6 شهداء في استهداف منزل لعائلة "الداية" في شارع المغربي جنوب غرب مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا مقتل ظابط في سلاح المدرعات في معركة جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيد وجرحى بقصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة "البيومي" داخل "مخيم 5" في النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حتى لا ننخدع أكثر ...!الكوفية ماذا يعني الاكتفاء بالتوسل لإسرائيل؟الكوفية تخريب مشروع إنقاذ لبنانالكوفية في يومها الـ 371.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بلينكن: واشنطن تدعم الدولة اللبنانية ﻟ«تولي زمام المسؤولية» في البلادالكوفية 20 قتيلاً بهجوم على منجم للفحم في بلوشستان الباكستانيةالكوفية «تصفيات المونديال»: الأرجنتين تواصل نزف النقاط... والبرازيل تنعش آمالها بفوز قاتلالكوفية ريال مدريد يستطيع إقامة الحفلات في «برنابيو»الكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف منطقة الكرك في البقاع بلبنانالكوفية بالصور|| طبيب مصري يجري 33 عملية عيون في قطاع غزة خلال 13 ساعةالكوفية المكتب الحكومي: الوضع في مستشفى «كمال عدوان» كارثيالكوفية 30 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية هجوم إسرائيلي جديد على قوات «اليونيفيل» يسفر عن سقوط جرحىالكوفية الصحة العالمية: لم يعد هناك أي خدمة صحية تقريبا في شمال قطاع غزةالكوفية العفو الدولية تتهم الاحتلال بإطلاق إنذارات مضللة لإخلاء جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة دير دبوان شرق رام اللهالكوفية تطورات اليوم الـ 371 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

بواسطة طوافة..

الاحتلال يعتقل 3 شبان بزعم محاولة تهريب هواتف للأسرى

08:08 - 17 سبتمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: زعمت وسائل إعلام العدو، اليوم الخميس، على أن شرطة الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت ثلاثة شبان فلسطينيين من الضفة الفلسطينية الشهر الماضي، بزعم تهريب هواتف نقالة إلى الأسرى الأمنيين في السجون الإسرائيلية.

وقالت القناة الـ13 العبرية، إن "الشرطة اعتقلت 3 فلسطينيين من سكان الضفة، كانوا يقيمون بشكل غير قانوني في إسرائيل، حاولوا تهريب هواتف لسجن جلبوع بواسطة طوافة".

ونوهت، إلى أن شرطة الاحتلال اعتقلت الشبان الثلاثة بالثامن والعشرين من شهر أغسطس/آب الماضي، وعثرت بحوزتهم على طوافة وهواتف نقالة، وساعات ذكية، واليوم سيتم تقديم لائحة اتهام ضدهم، بتهمة تهريب الهواتف للإسرى.

وذكرت القناة، "خطط المعتقلون الثلاثة، لتوصيل الحمولة إلى السجن، من خلال ربطها بحبل موصول بالطوافة، وانزالها إلى أحدى غرف السجن في ساعات الليلة، وبعد كشف الحادثة واعتقال الثلاثة، تم اجراء تحقيق مع اثنين من الأسرى الأمنيين داخل سجن جلبوع، بزعم التنسيق لتهريب هواتف نقالة إلى السجن.

وأشارت القناة العبرية، إلى أن المعتقلين الثلاثة، خططوا لتهريب هواتف نقالة، وساعات ذكية، وشرائح اتصالات، إلى سجن جلبوع، بالتنسيق مع اثنين من الأسرى الأمنيين داخل سجن جلبوع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق