اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • بلنكين: تخفيف الوضع الإنساني بغزة رهين وقف إطلاق النار
  • مصدر مصري: القاهرة تستضيف مباحثات موسعة بين الوفد الأمني المصري ووفد حركة ‎حماس اليوم
  • وزير الخارجية القطري: يجب بذل الجهود لحل كل النزاعات بالطرق السلمية وتجنيب المنطقة مخاطر الحروب
  • الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي: نطالب بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة
  • الخارجية الأمريكية: الطريقة الأكثر فعالية لتخفيف الوضع الإنساني في غزة هي التوصل إلى وقف لإطلاق النار
  • الخارجية الأمريكية: شهدنا تقدما ملموسا بشأن المساعدات خلال الأسابيع الماضية لكن هناك حاجة إلى المزيد
  • مراسلنا: قصف مدفعي على منطقة جحر الديك شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزة
بلنكين: تخفيف الوضع الإنساني بغزة رهين وقف إطلاق النارالكوفية مصدر مصري: القاهرة تستضيف مباحثات موسعة بين الوفد الأمني المصري ووفد حركة ‎حماس اليومالكوفية وزير الخارجية القطري: يجب بذل الجهود لحل كل النزاعات بالطرق السلمية وتجنيب المنطقة مخاطر الحروبالكوفية الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي: نطالب بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزةالكوفية الخارجية الأمريكية: الطريقة الأكثر فعالية لتخفيف الوضع الإنساني في غزة هي التوصل إلى وقف لإطلاق النارالكوفية بايدن يدرس الحد من بيع الأسلحة لـ"إسرائيل"الكوفية معضلة نتنياهو.. نهاية الحرب أم نهاية الحكومة؟الكوفية عدد قياسي من اليهود في "الأقصى".. 2659 مستوطنا اقتحموا المسجد في عيد الفصحالكوفية مهاجمة المئات من "الأهداف" في قطاع غزة خلال عيد الفصحالكوفية اعتقال متظاهرة هتفت ضد "بن غفير" ووصفته بــ"المجرم"الكوفية الخارجية الأمريكية: شهدنا تقدما ملموسا بشأن المساعدات خلال الأسابيع الماضية لكن هناك حاجة إلى المزيدالكوفية "نتنياهو" متقلب المواقف في قضية المفاوضات بشأن الإفراج عن الأسرىالكوفية "إسرائيل" ستوافق على الشروط التي رفضتها في الجولات السابقةالكوفية أوامر اعتقال ضد "نتنياهو" و"غالانت" و"هاليفي"الكوفية لا تبيعُوهُ مواقفَ من بعيد ..!الكوفية حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربيةالكوفية الحركة الطلابية ،،، الضمير الانساني الحرالكوفية أزمات ، وجامعات، وعقوبات..الكوفية مراسلنا: قصف مدفعي على منطقة جحر الديك شمالي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

كفي تمييزا..

خاص بالفيديو|| د. مطر: ما تنفقه السلطة الفلسطينية على قطاع غزة لا يتجاوز ربع الميزانية

13:13 - 12 أكتوبر - 2020
الكوفية:

غزة: قال أمين سر المكتب الحركي المركزي للأطباء د. سهيل مطر، إن التمييز موجود في الرواتب، فموظفو غزة يتقاضون 50% من 37% من الراتب الأساسي الذي يتقاضاه على عكس موظفي الضفة الفلسطينية بحجة الظروف المعيشية الاغلى، مؤكدا أن الأسعار في غزة أعلى فالمواطنون يدفعون الضريبة مرتين.
وتساءل د. سهيل في مقابلة خاصة مع "الكوفية"، عن المبرر وراء التمييز بين أطباء يتبعون لوزارة واحدة ووطن واحد، فطبيب غزة يتقاضى 50% من مرتبه مقابل ضعف المرتب وامتيازات كثيرة وبدل مواصلات ومرتب تقاعدي كبير لطبيب الضفة الفلسطينية.
وأشار د. سهيل، إلى أن ميزانية السلطة الفلسطينية من 5 إلى 6 مليارات دولار، وما ينفق على غزة لا يتجاوز 1.5 مليار دولار فقط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق