اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

الدفاع المدني يخمد 51 حريقا في عدة محافظات

19:19 - 24 أكتوبر - 2020
الكوفية:

رام الله: أعلنت طواقم الدفاع المدني، عن تمكنها من إخماد 51 حريقا طالت أراضي زراعية ومناطق حرجية في عدة مناطق، خلال الساعة الماضية.

وأبرز ما رصدت الطواقم من العمل كان منذ ساعات الصباح في محمية أحراج واد القف شمال غرب الخليل ، عملت طواقم الدفاع المدني ومساندة من المتطوعين والشركاء على إخماد الحريق الذي إمتد لمئات الدونمات بجهد وعمل إستمر لأكثر من 12 ساعة لغاية إعداد التقرير .

وعملت الطواقم على إخماد حريق منزل في بلدة سعير شرق الخليل وحصر الأضرار في المطبخ بعد إصابة ربة المنزل إصابة طفيفة تم علاجها والسيطرة على الحريق .

وفي رام الله والبيرة تمت السيطرة على حريقين في أراض بلدتي عين سينا شمال المحافظة والمزرعة الشرقية شرق المحافظة ، بعمل إستمر لساعتين في كل حريق.

وفي سلفيت عملت الطواقو مدة خمس ساعات على إخماد حريق إمتد لمئات الدونمات طال الأشجار في ضاحية خربة قيس بمدينة سلفيت .

وفي نابلس تمت السيطرة على حرائق أشجار في بلدات يتما والساوية وأوصرين .

وفي طولكرم حرائق طالت أشجار في بلدتي كفر زيباد وقفين .

وفي جنين إشتعلت النيران بمستودع تخزين لبالات قش وأعلاف أسفرت عن إحتراق مئات البالات في مبنى سكني ببلدة برقين ، عملت الطواقم على إخلاء وتأمين سكان المبنى لحين السيطرة وإخماد الحريق .

كما وتمت السيطرة على حرائق طالت مساحات واسعة وأشجار زيتون في بلدات اليامون وبرقة وكفر راعي ودير أبو ضعيف في محافظة جنين .

وفي بيت لحم طالت النيران مساحة حرجية في بلدة بتير غرب المحافظة إستمر العمل لساعتين حتى تمت السيطرة على الحريق وإخماده .


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق