اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: استشهاد سيدتين من عائلة "الدحدوح" في قصف للاحتلال استهدفهما في حي الزيتون شرق مدينة غزة
  • لبنان يعلن الحداد 3 أيام على وفاة الرئيس ووزير الخارجية الإيرانيين
  • الخارجية الإيرانية: لن يؤثر الحادث على أدائنا دورا بناء إقليميا ودوليا
الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلنا: استشهاد سيدتين من عائلة "الدحدوح" في قصف للاحتلال استهدفهما في حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية الصفقة الأنسب هي: الإفراج عن "الأسرى" مقابل "طرد قيادات حماس" من غزةالكوفية إفشال "هجوم" بالقرب من مستوطنة معالي أدوميم.. و"الشرطة" تلقي القبض على الجانيالكوفية عضو بالكنيست: سلوك "غالانت" يُضعفنا ويؤذيناالكوفية معلق عسكري في دولة الاحتلال: على الجيش دخول رفح للقضاء على حماسالكوفية هل نجا يحيى السنوار من الموت؟.. لقد وصلنا إلى طريق مسدودالكوفية "بن غفير" في الطريق إلى إنذاره النهائي.. نتنياهو لديه أخطاء كثيرةالكوفية ضباط في جيش الاحتلال يطالبون بوقف إدخال المساعدات لقطاع غزةالكوفية "غانتس" يستعد للرحيل قبل الخط الأحمر.. و8 يونيو ليس بالموعد المقدسالكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز على مداخل الخليل ويعتقل 21 مواطناالكوفية لبنان يعلن الحداد 3 أيام على وفاة الرئيس ووزير الخارجية الإيرانيينالكوفية الخارجية الإيرانية: لن يؤثر الحادث على أدائنا دورا بناء إقليميا ودولياالكوفية الخارجية الإيرانية: لن يؤثر الحادث على أدائنا دورا بناء إقليميا ودولياالكوفية أسعار صرف العملاتالكوفية مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية من جيش الاحتلالالكوفية استشهاد 70 مواطنا خلال 24 ساعة يتصدر عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية استشهاد الأسير المحرر فاروق الخطيبالكوفية إيران تعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبترالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الرابع عشر على التواليالكوفية

الرهان على الإرادة الشعبية

الديمقراطية تدعو الفصائل لإطلاق برنامج مقاومة موحد لمواجهة مخططات الاحتلال

15:15 - 07 نوفمبر - 2020
الكوفية:

غزة: دعت حركة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حركتي "فتح" و"حماس"، إلى الانتقال الفوري من سياسة الانتظار، نحو الخطوات العملية من خلال الإعلان عن القيادة الوطنية الموحدة، وإطلاق برنامجها في مقاومة الاحتلال والاستيطان وخطوات الضم الزاحف والضم بالأمر الواقع.

وأفادت الديمقراطية، في بيان لها اليوم السبت، "أن العقبات المعلنة غير مقنعة لأحد، وغير مبررة على الإطلاق، في تعطل قيام القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية، عملًا بمخرجات اجتماع الأمناء العامين للفصائل في الثالث من سبتمبر/ أيلول الماضي."

وأضافت أنّ إطلاق برنامج مقاومة موحد، يجعل كل شبر في الضفة، ميدانًا للمقاومة الشاملة، ويعيد الاعتبار للقضية الوطنية باعتبارها قضية تحرر وطني لشعب تحت الاحتلال، يناضل من أجل حقوقه الوطنية المشروعة.

اعتبرت أنّ تصعيد الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في الضفة، بأنه محاولة فاشلة لقطع الطريق على حالة النهوض الشعبي الذي تشهده المناطق المحتلة.

وعدّت أن التصعيد يأتي ردًا على حالة الصمود التي تتنامى في مواجهة سياسات الضم الزاحف، والبناء الاستعماري الاستيطاني، وحملات هدم المنازل والقرى، وآخرها قرية حمصة في الغور، وإعدام المواطنين الفلسطينيين بدم بارد.

وفي ختام بيانها، ذكرت أنّ "الرهان الوحيد والمثمر والضمان الحقيقي، هو في الرهان على الإرادة الشعبية والمقاومة الشعبية، وثبات جماهير شعبنا، ووحدته النضالية باعتبارها السلاح الأكثر فعالية في تحقيق التقدم على طريق المجابهة الوطنية الشاملة".

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق