اليوم الاحد 19 مايو 2024م
استشهاد شاب باستهداف من طائرة مسيرة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عسقلانالكوفية غانتس يضع خطة من 6 نقاط في غزةالكوفية شهداء ومصابون في غارة إسرائيلية على شقة سكنية وسط رفحالكوفية الاحتلال يغلق عدة مداخل ومخارج مؤدية إلى أريحا بالاتجاهينالكوفية الاحتلال يعلن العثور على جثة الأسير رون بنيامين في غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 225 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: تصاعد جرائم التطهير العرقي بالضفة المحتلة بالتزامن مع حرب الإبادة في غزةالكوفية بالأرقام|| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزة لليوم الـ 225الكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مناطق متفرقة من مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية غوتيريش: حل الدولتين هو الحل الوحيد في الشرق الأوسطالكوفية الاحتلال يعتقل طفلين من كفر مالك شرق رام اللهالكوفية لبيد يطالب غانتس بالانسحاب من أسوأ حكومة في تاريخ «إسرائيل»الكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 9 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 83 شهيدا و105 إصاباتالكوفية "أونروا": لم يعد لدى المنظمات الإنسانية إمدادات لتقديمها بما في ذلك الطعام والمواد الأساسيةالكوفية "أونروا": نحو 800 ألف شخص هم نصف سكان رفح مضطرون للفرار بسبب العملية العسكرية الإسرائيليةالكوفية شهداء ومصابون في قصف من طائرات الاحتلال قرب عمارة أبو هاشم وسط مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية وصول جثامين 9 شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف الاحتلال على مناطق وسط القطاعالكوفية زوارق الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه المناطق الساحلية والشمالية لمدينة غزةالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطنين في عزموط شرق نابلسالكوفية

أفضل الزيوت للسيلوليت.. تعرف عليها

10:10 - 10 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: يُعد السيلوليت، من المشاكل الجلدية الشائعة التي تعاني منها الكثير من السيدات والفتيات.

السيلوليت هو منطقة من الجلد، تظهر في الغالب على الوركين والفخذين والأرداف والمعدة، بمظهر متكتل بسبب انتفاخات الدهون المتراكمة تحت الجلد.

ولا يؤثر السيلوليت فقط على من يعانون من زيادة الوزن، فمن المحتمل أن تلعب الجينات الدور الأكبر في تحديد ظهور السيلوليت.

 

نقدم لكِ.. أفضل الزيوت للتخلص من السيلوليت، وهي:

 

  1. زيت العرعر: حيث يعمل زيت العرعر، على علاج السيلوليت بشكلٍ فعال وسريع، نظراً لخصائصه الرائعة، إذ يقوم بالحد من احتباس السوائل تحت الجلد، مما يقلل من ظهور السلوليت.
  2. زيت الليمون: يحظى زيت الليمون بشعبية واسعة بسبب فوائده الطبية العديدة، حيث يساعد في إزالة السموم، كما يحتوي على مركبات تعمل كمدر للبول، مما يمنع احتبال السوائل في الجسم، وهو ما يساعد في التخلص من السلوليت.
  3. زيت الجريب فروت: يُمكن استخدام زيت الجروب المخفف بزيت الزيتون، في تدليك الأماكن التي يظهر بها السلوليت في الجسم، حيث يعمل على إزالة السموم من الخلايا، كما يساعد تناول زيت الجريب فروت مع بعض الماء الدافئ في الصباح على تقليل الشهية والشراهة في تناول الطعام.

ملاحظة: لا يجب استخدام الزيوت العطرية مباشرة على الجلد، لأنها زيوت قوية جدًا ويمكن أن تسبب تهيجًا للجلد، لذلك يجب مزج الزيوت الأساسية مع الزيوت الحاملة، ومن الزيوت الحاملة الشائعة الموجودة في كل منزل، زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

ويُمكنك تحضير هذا المزيج بإضافة من قطرة إلى 5 قطرات من زيت العرعر أو زيت الليمون أو زيت الجريب فروت، إلى ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، وتدليك المنطقة التي تظهر بها السلوليت، وتكرار هذه العملية مرتين يومياً، للحصول على نتائج فعالة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق