اليوم الخميس 02 مايو 2024م
«الإحصاء»: انخفاض حاد في كميات الإنتاج الصناعي خلال آذارالكوفية أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون بايدن بثني الاحتلال عن الهجوم على رفحالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي راس خميس في القدس المحتلةالكوفية مستوطنون يهاجمون تجمع "عرب المليحات" غرب أريحاالكوفية الاحتلال يهدم بناية سكنية و"بركسين" في حزما شمال شرق القدسالكوفية الاحتلال يقتحم يعبد وجلبون في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا ويداهم منازل في الخليلالكوفية الاحتلال يفرج عن 64 أسيرا من غزة بينهم شهيد ومصابالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف شرق جحر الديك وسط قطاع غزةالكوفية د. الرقب يقدم قراءة سياسية لـ "الكوفية" في ملفي المفاوضات وتهديدات الاحتلال باجتياح رفحالكوفية تقرير أممي يقول إن ما لا يقل عن 5% من سكان غزة استشهدوا أو أصيبوا في العدوان الإسرائيلي المستمرالكوفية تقرير أممي: 6 أشهر من الحرب في غزة أدت إلى تراجع التنمية البشرية في فلسطين 17 عاماالكوفية تقرير أممي: معدل الفقر في غزة سيرتفع من نحو 39% إلى 61% إذا امتدت الحرب إلى 9 أشهرالكوفية تقرير أممي يقول إن 5% من سكان غزة استشهدوا أو أصيبوا في حرب الإبادة الإسرائيليةالكوفية تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال برفقة جرافات عسكرية تقتحم بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلةالكوفية حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلةالكوفية دلياني: دعوات بن غفير لإعدام الأسرى تجسد عجز العالم عن التعامل مع القيم المجتمعية الإسرائيليةالكوفية

5 مشروبات لتسمين الوجه

10:10 - 15 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: تبحث العديد من السيدات، عن أفضل الطرق الطبيعية لتسمين الوجه النحيف، إذ يعاني معظم الرجال والنساء من نحافة الوجه الأمر الذي يسبب لهم الشعور بالانزعاج.

يوجد العديد من الطرق المستخدمة في تسمين الوجه من ضمنها المشروبات التي تحتوي على مكونات متوفرة في كل مطبخ، ومن أبرز هذه المشروبات، نذكر ما يلي:

  1. مشروب العسل
  • المكونات: 2 ملعقة كبيرة من العسل، حبة من الليمون المعصور، 2 كوب من الماء الفاتر.
  • طريقة التحضير: يوضع الماء الفاتر في إناء، ثم يضاف إليه العسل ويُحرّك المزيج إلى أن يذوب العسل، يضاف عصير الليمون إلى المزيج ويُحرّك جيداً. يجب تناول المشروب كل يوم صباحاً بمعدل كوب واحد للحصول على وجهٍ سمين.
  1. مشروب الحلبة
  • المكونات: 5 ملاعق صغيرة من الحلبة، ملعقة كبيرة من العسل، 2 كوب من الماء.
  • طريقة التحضير: يوضع الماء في إناء على النار ويُترك إلى أن يغلي، يضاف العسل إلى المزيج ويُحرّك لمدة عشر دقائق على نار منخفضة الحرارة، تضاف الحلبة إلى المزيج مع الاستمرار في التقليب، يترك المزيج على نار منخفضة لمدة خمس دقائق إضافية. يُرفع مشروب الحلبة عن النار ويُترك قليلاً حتى يصبح دافئاً ثم يُشرب في الصباح، يمكن تحلية المزيج بالسكر لاستساغة طعمه.
  1. مشروب التفاح والجزر
  • المكونات: حبة صغيرة الحجم من التفاح، حبة متوسطة الحجم من الجزر، 2/1 كوب من عصير الليمون.
  • طريقة التحضير: يُغسل التفاح ويُقطع ثم يوضع في وعاء الخلاط الكهربائي، يُغسل الجزر ثم يُقشّر ويُقطع ويضاف إلى التفاح في الخلاط، تُخلط المكونات مع بعضها جيداً ثم يضاف عصير الليمون مع الاستمرار في الخلط، يُشرب المزيج صباح كل يوم للحصول على أفضل النتائج.
  1. مشروب الحليب
  • المكونات: كوب من الحليب السائل، ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة كبيرة من الشوفان.
  • طريقة التحضير: يُسكب الحليب في وعاء ويوضع على النار ثم يُترك حتى يسخن، يضاف العسل إلى الحليب الساخن ثم يُحرّك إلى أن يذوب، يضاف الشوفان إلى الحليب ويُقلّب، يُشرب المزيج صباح كل يوم.
  1. مشروب الكاكاو
  • المكونات: كوب من الحليب، 3 ملعقة كبيرة من السكر، 4/1 كوب من الكاكاو الخام، 3 ملعقة كبيرة من الشوكولاتة السائلة.
  • طريقة التحضير: يوضع الحليب، والشوكولاتة السائلة، والكاكاو، والسكر في وعاء الخلاط الكهربائي، تُخلط المكونات مع بعضها جيداً ثم يُسكب الخليط في عبوة نظيفة ويُحفظ في الثلاجة إلى أن يبرد، يُشرب المزيج كل يوم إلى أن يصبح الوجه سميناً.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق