اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024م
عاجل
  • الدفاع المدني: 6 شهداء في استهداف منزل لعائلة "الداية" في شارع المغربي جنوب غرب مدينة غزة
  • جيش الاحتلال يعلن رسميا مقتل ظابط في سلاح المدرعات في معركة جنوب قطاع غزة
الدفاع المدني: 6 شهداء في استهداف منزل لعائلة "الداية" في شارع المغربي جنوب غرب مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن رسميا مقتل ظابط في سلاح المدرعات في معركة جنوب قطاع غزةالكوفية مراسلنا: شهيد وجرحى بقصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة "البيومي" داخل "مخيم 5" في النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حتى لا ننخدع أكثر ...!الكوفية ماذا يعني الاكتفاء بالتوسل لإسرائيل؟الكوفية تخريب مشروع إنقاذ لبنانالكوفية في يومها الـ 371.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بلينكن: واشنطن تدعم الدولة اللبنانية ﻟ«تولي زمام المسؤولية» في البلادالكوفية 20 قتيلاً بهجوم على منجم للفحم في بلوشستان الباكستانيةالكوفية «تصفيات المونديال»: الأرجنتين تواصل نزف النقاط... والبرازيل تنعش آمالها بفوز قاتلالكوفية ريال مدريد يستطيع إقامة الحفلات في «برنابيو»الكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تستهدف منطقة الكرك في البقاع بلبنانالكوفية بالصور|| طبيب مصري يجري 33 عملية عيون في قطاع غزة خلال 13 ساعةالكوفية المكتب الحكومي: الوضع في مستشفى «كمال عدوان» كارثيالكوفية 30 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية هجوم إسرائيلي جديد على قوات «اليونيفيل» يسفر عن سقوط جرحىالكوفية الصحة العالمية: لم يعد هناك أي خدمة صحية تقريبا في شمال قطاع غزةالكوفية العفو الدولية تتهم الاحتلال بإطلاق إنذارات مضللة لإخلاء جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة دير دبوان شرق رام اللهالكوفية تطورات اليوم الـ 371 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

"DuckDuckGo"  يتجاوز 100 مليون عملية بحث يومي

15:15 - 18 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: زاد معدل استخدام محرك البحث DuckDuckGo، بعد سياسة الخصوصية الجديدة من واتساب ونزوح المستخدمين لتيليجرام وسيجنال.
وتابع محرك البحث
DuckDuckGo ، النمو بشكل سريع الفترة الأخيرة ليصل لأول مرة إلى 102 مليون عملية بحث يومي.
ويذكر أن DuckDuckGo، عبارة عن محرك بحث يركز على الخصوصية وبناء فهرس البحث الخاص به بواسطة زواحف خاصة به تعرف بإسم DuckDuckBot وفهرسة ويكيبيديا بجانب الاعتماد على شركاء مثل بينج.
وما يميز محرك DuckDuckGo أنه لا يستخدم أو يعتمد على أي بيانات من جوجل كما لا يقوم بالتجسس عليك وتتبع أنشطتك على الويب أو حتى بيع بياناتك لشركات خارجية.
ويذكر محرك البحث في مدونة الخصوصية التابعة له ، "في كل مرة تقوم فيها بالبحث عبر محرك البحث الخاص بنا، يكون لديك سجل بحث فارغ كما لو كانت تلك المرة الأولى لك".
ونما
DuckDuckGo بنسبة 62% العام الماضي 2020، كما أنه يوفر حاليًا أكثر من 90 مليون عملية بحث بشكل يومي في المتوسط.
ويشار إلى أنه في ي 11 يناير/كانون الثاني العام الجاري، وصل عدد عمليات البحث في محرك البحث DuckDuckGo إلى أكثر من 102 مليون عملية بحث وهذا يعتبر رقم قياسي بالنسبة لمحرك الخصوصية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق