اليوم الجمعة 26 فبراير 2021م
ألمانيا تخطط لإصدار شهادات التطعيم الرقمية قبل الصيفالكوفية جيش الاحتلال يخطط للاستغناء عن طائرة سيكورسكي الأمريكيةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الأردن: 150 ألف مواطن تلقوا اللقاح المضاد لكورونا منذ يناير الماضيالكوفية صحة غزة: نحتاج لتطعيم مليون و200 ألف مواطن ولم يصلنا سوى 22 ألف جرعة لقاحالكوفية فلسطين والسعودية تتفقان على موعد مباراتهما في التصفيات الآسيويةالكوفية البرلمان الليبي يتسلم تشكيلة الحكومة الجديدةالكوفية الكويت: 5 وفيات و1019 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعتقل عاملا في القدس المحتلةالكوفية غزة: ديوان الموظفين يحدد موعد الاختبار العملي لوظيفة فاحص سائقينالكوفية رام الله: مستوطنون يقتحمون حي الطيرة ويؤدون طقوسا تلموديةالكوفية ليبيا: الدبيبة يقدم قائمة بحكومة موحدةالكوفية الداخل المحتل: احتجاجات رفضا لتواطؤ شرطة الاحتلال مع المستوطنين في عرعرةالكوفية حموضة عالية وماء مغلي.. أغرب البحيرات حول العالمالكوفية فدوى البرغوثي: تجولوا في أروقة القدس وأزقة المخيمات لتعرفوا من هم "جماعة مروان"الكوفية الاحتلال يعتقل الأسير المحرر فازع صواطفة ويحيله للاعتقال الإداريالكوفية "ثلاث حيوات لرجل واحد".. التصالح مع التاريخ وتقبل الآخرالكوفية جنون الارتياب: عندما يصبح العالم مكاناً غير آمنالكوفية العراق: 27 وفاة و4047 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الأردن: 16 وفاة و3827 إصابة جديدة بكوروناالكوفية

بالأسماء|| إعلان نتائج جائزة النائب دحلان للتميز والإبداع

09:09 - 04 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت لجنة جائزة قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح محمد دحلان، للتميز والإبداع، اليوم الخميس، عن الأسماء العشرة للفائزين بالجائزة في العديد من التخصصات.

وقالت اللجنة، في بيان صادر عنها عبر صفحتها "فيسبوك"، جاءت فكرة جائزة القائد محمد دحلان للتميز والإبداع نطلاقاً من المسؤولية الوطنية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، وحرصا على استمرار مسيرة الوعي والتنمية.

واعتبرت اللجنة، الجائزة كأداة من أدوات النهضة الفلسطينية، وكأداة لتثبيت الهوية الفلسطينية وترسيخ الانتماء الوطني، وإحياءً للتاريخ الثقافي والحضاري لفلسطين، والذي تَمثل في حاملي لواء الفكر والثقافة الفلسطينية غسان كنفاني ومحمود درويش وفدوى طوقان وناجي العلي ومعين بسيسو وسميح القاسم وجبرا إبراهيم جبرا وغيرهم ممن حملتهم قافلة الأدب والفكر والثقافة الفلسطينية.

وأضافت، "في ظل حالة التهميش التي يعاني منها أبناء فلسطين، كان لا بد وأن نعيد الحياة والتدفق الإبداعي لأبناء هذا الوطن، لنرفع اسم فلسطين عالياً في كافة المجالات".

وأشارت اللجنة إلى ان الجائزة ستُمنح كل عام لأبرز المبدعين الفلسطينيين في الوطن والشتات، وفي مجالات متعددة كالعلوم والآداب والفنون لأجل تعزيز الوعي بالإرادة الفلسطينية والارتقاء بالتنمية الإنسانية والمجتمعية المستدامة.

وأوضحت، أنه تم تشيكل لجنة الإشراف على الجائزة من نخب ثقافية وعلمية وفكرية مختلفة، تؤمن بالرأي والرأي الآخر، وتعمل في حاضنة واحدة لأجل اختيار الأكفأ والأفضل، حيث التزمت بجميع المعايير الفنية والمهنية الدقيقة لاختيار الفائزين.

ورأت اللجنة أن جميع المشاركين كان لهم بصماتهم القوية، كلٌ في مجاله، فكانت فلسطين الفائز الأكبر. وبعد فرز أكثر من سبعمائة وواحد وستون طلباً، جاءت النتائج على النحو التالي:

1. جائزة الفن التشكيلي: الفنان باسل المقوسي

2. جائزة الأدب: الروائية ايمان الناطور والروائي هاني السالمي

3. جائزة الموسيقى: الموسيقار ياسر عمر

4. جائزة الرياضي المميز: الأستاذ نضال الداعور

5. جائزة الإعلامي المميز: الإعلامي مثنى النجار والإعلامي حسن اصليح

6. جائزة التميز المهني: المعلمة أسماء مصطفى

7. جائزة المشروع الريادي: فريق Green Girls ونادي الطاقة الإيجابية

8. جائزة المبادرة والعمل التطوعي: تعاونية البحر لنا

9. جائزة الفنون الاستعراضية: فرقة الفرسان والكنيسة

10. جائزة السينما والمسرح: الفنان جمال أبو القمصان
 

فبراير 2021 بيان لجنة جائزة النائب محمد دحلان للتميز والإبداع انطلاقاً من المسؤولية الوطنية تجاه أبناء شعبنا...

Posted by ‎جائزة النائب محمد دحلان للتميز والإبداع‎ on Wednesday, February 3, 2021
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق