اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • إطلاق نار من آليات الاحتلال وسط وشرق مخيم جباليا شمالي القطاع
  • استشهاد الشاب كريم عمير برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بلعا قضاء طولكرم
  • جامعة غنت البلجيكية تقرر وقف تعاملها مع مراكز الأبحاث الإسرائيلية بعد 10 أيام من اعتصام الطلاب
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة "التلباني" في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة
  • طائرات الاحتلال الحربية تجدد غاراتها العنيفة على وسط مدينة غزة
  • ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال لمدرسة الجاعوني في مخيم النصيرات وسط القطاع إلى 3
إطلاق نار من آليات الاحتلال وسط وشرق مخيم جباليا شمالي القطاعالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد الشاب كريم عمير برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بلعا قضاء طولكرمالكوفية شهيد برصاص الاحتلال في بلدة بلعا شرق طولكرمالكوفية جامعة غنت البلجيكية تقرر وقف تعاملها مع مراكز الأبحاث الإسرائيلية بعد 10 أيام من اعتصام الطلابالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة "التلباني" في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تجدد غاراتها العنيفة على وسط مدينة غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال لمدرسة الجاعوني في مخيم النصيرات وسط القطاع إلى 3الكوفية مصابون جراء غارات طائرات الاحتلال على بلوك 2 في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة شرق مخيمي البريج والمغازي وسط القطاعالكوفية إصابة سائق شاحنة فلسطيني بعد اعتداء المستوطنين عليه قرب مستوطنة "كوخاف هشاحر"الكوفية إصابة برصاص الاحتلال في بلدة عنبتا شرق طولكرمالكوفية فيديو | 4 شهداء جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة عنبتا شرق طولكرمالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال لغرفة تؤوي نازحين في مدرسة الجاعوني بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية قصف مدفعي يستهدف عدة مناطق في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية شهيد وإصابتان جراء قصف الاحتلال قرب دوار العودة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 223 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيد وإصابتان جراء قصف الاحتلال قرب دوار العودة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال تجمعا لمدنيين شمال غزةالكوفية

"إعلام الأسرى" يدعو إلى نصرة الأسرى في قضيتهم العادلة

17:17 - 13 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: دعا مدير مكتب إعلام الأسرى في غزة، ناهد فاخوري، كافة أبناء شعبنا الفلسطيني، وأحرار العالم، إلى الاصطفاف خلف قضية الأسرى، ونصرتهم في قضيتهم العادلة.
وطالب فاخوري، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، المؤسسات الدولية والقانونية وحقوق الإنسان، بالوقوف عند مسئولياتها، وأخذ دورها الحقيقي والفاعل تجاه قضية الأسرى الفلسطينيين.
وقال، إن "الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال ماضية في الإعداد والاستعداد لخوض معركة استراتيجية، حال إصرار إدارة سجون الاحتلال على إجراءاتها القمعية بحقّهم، منذ هروب الأسرى الستة عبر "نفق الحرية"، فجر الإثنين الماضي".
وأوضح فاخوري، أن إدارة سجون الاحتلال تحاول تحميل الأسرى مسئولية عجز وفشل منظومتها الأمنية، والاستفراد بهم من خلال جملة من القرارات والإجراءات العقابية بحقهم.
وذكر، أن أسرى قسم 3 في سجن جلبوع تعرضوا بتاريخ 8 سبتمبر/ أيلول الجاري، لاعتداء همجي يعكس صورة الإرهاب والتنكيل المنظم، ثم نقلوا إلى سجن شطة، حيث تعرضوا للضرب والشتم والتنكيل، ووضعوا داخل غرف دون أدنى مقومات للحياة.
وأكد فاخوري، أنّ الهيئات القيادية للأسرى أمام ما تعرض له الأسرى تداعت للانعقاد والتشاور، لبحث سبل مواجهة السجان وقد أقرت العديد من الخطوات.
وقال، إن "مديري سجني جلبوع وشطة وضابطي الأمن في جلبوع وشطة، إضافة إلى الضابط زاهر فارس، أصبحوا في دائرة الاستهداف المباشر من قبل الأسرى".
وطالب فاخوري، السلطة بأخذ دورها بشكل فاعل والدفاع عن الأسرى، وإطلاق يد المقاومة وأبناء شعبنا في الضفة الفلسطينية لنصرة قضية الأسرى في سجون الاحتلال.
من الجدير ذكره، أن الحركة الأسيرة أمهلت الاحتلال الإسرائيلي، حتى يوم الجمعة المقبل، للتراجع عن إجراءاته القمعية بحق الأسرى، مؤكدة أنه حال استمرت هذه الانتهاكات سيبدؤون معركة استراتيجية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق