اليوم الاثنين 13 مايو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: اشتباكات ضارية قرب مستوصف الزيتون شرق مدينة غزة
  • مراسلنا: القصف المدفعي لا يتوقف في منطقة معسكر جباليا شمال القطاع
  • مراسلنا: طيران الاحتلال الحربي يشن غارة على منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف ميس الجبل جنوب لبنان
  • مراسلنا: اشتباكات عنيفة ومستمرة في مخيم جباليا شمال غزة
فيديو|| بن غفير يتعرض لهجوم في فعالية تأبين بأسدودالكوفية نتنياهو: سنواصل الحرب حتى النصر.. وندفع ثمنا باهظا جداالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ220 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: اشتباكات ضارية قرب مستوصف الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: القصف المدفعي لا يتوقف في منطقة معسكر جباليا شمال القطاعالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال الحربي يشن غارة على منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية الشاباك: فشلنا في توفير الغطاء الأمني لإسرائيلالكوفية الاحتلال يكثف عدوانه.. غارات عنيفة في الشمال وتعميق للتوغل في رفحالكوفية أميركا وإسرائيل.. وتأجيل صفقة القذائف الدقيقةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف ميس الجبل جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: اشتباكات عنيفة ومستمرة في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية بلينكن: واشنطن ترفض أي عملية برية في رفحالكوفية الأونروا: تقييد وصول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة مسألة حياة أو موتالكوفية الاحتلال يطلب إخلاء مستشفى الكويت التخصصي في رفحالكوفية الأونروا: نحن بحاجة فورية وعاجلة إلى ممر آمن لإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزةالكوفية الأونروا: تقييد وصول المساعدات إلى غزة مسألة حياة أو موت لمن يعانون من انعدام الأمن الغذائيالكوفية صحة غزة: ساعات قليلة تفصلنا عن انهيار المنظومة الصحية في القطاعالكوفية مراسلنا: اطلاق قنابل دخانية شرق حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة الصفدي في شارع غزة القديمالكوفية مراسلنا: اشتباكات وسط مخيم جباليا من مسافة صفرالكوفية

أبو بكر: الأسرى يجرون مشاورات للرد على العقوبات الجديدة

14:14 - 18 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر، إن "الأسرى يجرون مشاورات بينهم حول كيفية الرد على خطوات إدارة السجون، احتجاجًا على العقوبات الجديدة التي فرضت عليهم".

وأوضح أبو بكر، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن الأسرى تفاجأوا من إجراءات إدارة السجون ضدهم بعد أن طرأ بعض التحسينات القليلة في الأيام الماضية، ما دفعهم إلى إعلان الإضراب المفتوح عن الطعام في عدة سجون، يوم 25 آذار/مارس الجاري.

وحذر، من الإجراءات التي يتخذها الاحتلال التي ستصعب الأوضاع داخل السجون، مشيرًا إلى أن الهيئة تدعم كافة قرارات وخطوات الحركة الأسيرة النضالية.

وأعلنت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للأسرى، المنبثقة عن كافة الفصائل في سجون الاحتلال، أن تاريخ 25 مارس/ آذار الجاري، سيكون تاريخًا للشروع بالإضراب عن الطعام، في سبيل تحقيق جملة من المطالب الحياتية للأسرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق